اعلان

غرامات للمخالفين.. حملات مفاجئة لمتابعة تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحلات بالدقهلية

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بمتابعة أعمال لجان الإشراف على الالتزام بتطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحلات وضبط المخالفين، واتخاذ الاجراءات القانونية فورا بكل حزم .

وأشار "مختار" إلى أن هناك متابعة يومية منه شخصيا، لأعمال لجان الإشراف بالوحدات المحلية، لتنفيذ حملات مفاجئة للتأكد من تطبيق قرار وزير التنمية المحلية رقم 456 لسنة 2020، بداية من اليوم الجمعة، بعد أن انتهت المواعيد الصيفية أمس الخميس، وذلك من خلال غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء، بالتعاون مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة.

جاء ذلك فى اطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، وتنفيذا لتكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بضرورة البدء من اليوم الجمعة فى تطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والمولات التجارية والورش والأعمال الحرفية، طبقاً للقرار الوزاري الصادر في هذا الشأن.

وناشد محافظ الدقهلية أصحاب المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية علي مستوى مراكز ومدن واحياء وقرى المحافظة، بضرورة الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الجديدة، حتى لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون على المخالفين لهذا القرار.

WhatsApp
Telegram