اعلان

لليوم الثاني على التوالي.. انتظام سير الدراسة والعمل في مدارس سوهاج

سوهاج
سوهاج

انتظمت اليوم الأحد، العملية التعليمية، على مستوى 11 إدارة تعليمية في محافظة سوهاج، بدءا من طما شمالا وحتى البلينا جنوبا، بمشاركة 3050 مدرسة، وسط فرحة كبيرة من الطلاب في كافة المراحل التعليمية.

وأكد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، على أن العملية التعليمية انتظمت في كافة مدارس المحافظة سواء المدارس التي تعمل بنظام الفترة الواحدة أو الفترتين، مضيفًا أن عدد الطلاب على مستوى مدارس المحافظة بلغ حوالي مليون و300 ألف طالب وطالبة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه جرى التنبيه على مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس أن يشهد جميع المعلمين والعاملين بالمدارس طابور الصباح وتحية علم مصر، وأن يكون العلم حديث وظاهر في فناء المدرسة.

سبق وأكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج على الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال العام الدراسي الجديد والمقرر انطلاقه غدا السبت، مشيرا إلى أن عدد المدارس الجديدة التي ستدخل الخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد بلغ ١١٥ مدرسة وفرت ١٤٧٧ فصل دراسي جديد بتكلفة ٦٥٥ مليون جنيها، مشيرا إلى الانتهاء من أعمال الصيانة والصيانة العاجلة لعدد ١٦٣ مدرسة من مدارس التعليم الفني، والتعليم العام، بتكلفة بلغت ٢٥٩ مليون جنيه.

من جانبه أكد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن جميع مدارس سوهاج جاهزة تمامًا لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، وأن الكتب المدرسية وصلت بالفعل للمدارس وسيتم تسليمها للطلاب خلال الأسبوع الأول من الدراسة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي