اعلان
اعلان

أهالي بيلا يشيعون جثمان معلم توفي أثناء طابور الصباح بكفر الشيخ

جانب من تشييع الجثمان
جانب من تشييع الجثمان

شيع المئات من أهالى مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، جثمان الأستاذ إبراهيم القحافى، مدرس الرياضيات بالمدرسة الثانوية بنات في بيلا، الذى توفى اليوم أثناء طابور الصباح، وذلك أثناء إلقائه كلمة عن النبى محمد صلى الله عليه وسلم، وسط حالة من الصدمة بين زملائه وطلابه.

وأقام الأهالى صلاة الجنازة على المعلم المتوفى بمسجد الجبانة بمدينة بيلا وشيعوا جثمانه لمثواه الأخير بمقابر الأسرة وسط حالة كبيرة من الحزن والأسى من ذويه وأقاربه وزملاؤه.

وكان إبراهيم محمد عبدالوهاب القحافي، معلم الرياضيات بمدرسة بيلا الثانوية بنات، قد توفى أثناء إلقائه كلمة عن الرسول صلى الله عليه وسلم، فسقط على الأرض، وجرى نقله لمستشفى بيلا المركزي، لمحاولة إسعافه ولكنه فارق الحياة.

تلقت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، إشارة بوفاة معلم أثناء القاءه كلمة في طابور الصباح، وجرى نقله عقب نقله لمستشفى بيلا المركزي، وتوجه وفد من إدارة بيلا التعليمية، لمستشفى بيلا المركزي، لانهاء اجراء الدفن الخاص بالمعلم.

ونعى محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، المعلم الذي انتقل للرفيق الأعلى أثناء عمله، داعيا الله أن يتغمده بواسع مغفرته، ويلهم ذويه الصبر والسيلوان، مقدما العزاء لأسرته ولكل المعلمين، مؤكداً أن الله اختاره له حسن الخاتمه أثناء تأدية عمله وأثناء إلقاء كلمة عن رسول الله صل الله عليه وسلم بمناسبة ميلاد البشير.

https://fb.watch/fWGgWJ5QhW/

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً