اعلان
اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع شخصين في تصادم سيارتين وإصابة شاب ببتر في الساق سقط من القطار

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة شاب ببتر في الساق إثر سقوطه من قطار بمحطة قوص في قنا

أصيب شاب ببتر في الساق، اليوم الثلاثاء، بعد سقوطه أسفل عجلات القطار المتجه من "القاهرة- أسوان"، على محطة سكة حديد مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى قوص المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع شخصين وإصابة ثالث في تصادم سيارتين وانقلابهما بترعة الفؤادية بقنا

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخر، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارتي بيجو على طريق "مصر - أسوان" الزراعي وانقلابهما داخل ترعة الفؤادية بالقرب من قرية الأميرية بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

المئات يشيعون جنازة واعظ أزهري لقي مصرعه في حادث مروري بقنا

شيع الآلاف من أهالي قنا في موكب مهيب، جثمان الشيخ كرم عطا شاكر، الواعظ بالأزهر الشريف، إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بدائرة مركز أبوتشت، وسط حالة من الحزن الشديد على فراقه، لما يتمتع به من سمعة طيبة وسط الجميع.

ضبط 308 جراكن سماد زراعي سائل منتهي الصلاحية بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بأن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع مباحث التموين بمركز قوص، شنت حملة تموينية مفاجئة بناحية قرية المسيد بمركز قوص أسفرت عن ضبط 308 جراكن سماد زراعي سائل منتهى الصلاحية وغير صالح للاستخدام، موجهًا مسؤولي التموين بتكثيف الرقابة التموينية على أسواق المبيدات والمخصبات الزراعية لحماية المستهلك من الغش التجاري والمنتجات مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة بقنا اليوم

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، انطلاق الحملة القومية لتحصين الماعز والأغنام ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة بجميع قرى ومراكز المحافظة، وذلك حفاظًا على الثروة الحيوانية بالمحافظة التي تمثل جزءً من الأمن الغذائي المصري ضمن خطة الهيئة العامة للخدمات البيطرية لحماية الثروة الحيوانية من انتشار الأمراض الوبائية.

ضبط موظف بحوزته 750 جرامًا من مخدر الأفيون بقنا

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة الوقف بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، برئاسة النقيب مصطفى جمال، معاون أول الوحدة، من ضبط موظف وبحوزته 750 جرامًا من مخدر الأفيون، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً