اعلان

مدير تعليم قنا: تصعيد 3 طلاب من المدرسة لمنحة دراسية بروسيا

وكيل وزارة التعليم بقنا يستقبل وفد مدرسة النيل
وكيل وزارة التعليم بقنا يستقبل وفد مدرسة النيل

استقبل الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الثلاثاء، وفد مدرسة النيل المصرية الدولية بالمحافظة لتقديم التهنئة لتوليه وكيل وزارة التربية ‏والتعليم بالمحافظة، وذلك بمكتبه بديوان المديرية.

وضم الوفد الدكتور أبوبكر علي سيد مدير المدرسة، ومصطفى عبادي أخصائي إجتماعي بالمدرسة، وقدم طلاب مدرسة النيل الدولية باقات الورد لوكيل الوزارة وهم روبن سامي راسم، وتيم الله أيمن، ولوسيندا مايكل، متمنين له التوفيق في مهام عمله.

وخلال كلمته أشاد وكيل الوزارة بمدارس النيل الدولية بالمحافظة والإنجازات التي تحققها، والمشاركة الفعالة في المسابقات على مستوى الجمهورية، حيث تم تصعيد 3 طلاب من مدرسة النيل بقنا ضمن 11 طالبًا على مستوى الجمهورية، وحصولهم على منحة إلى المعهد المتحد للعلوم النووية بروسيا.

كما تجاذب وكيل الوزارة أطراف الحديث مع الطلاب المشاركين في المنحة الدراسية لروسيا عن الفرق بين الدراسة بالمعهد المتحد للعلوم ومدارس النيل الدولية، وأكد الطلاب على أنه لا توجد فروق بارزة بين الدراسة بالمعهد ومدرسة النيل الدولية.

وأشار وكيل الوزارة إلى أهمية تنفيذ مثل تلك المسابقات والاهتمام بالبحث العلمي، ومشاركة الطلاب والنشئ لتنمية المهارات بشكل مستمر، حتى يكونوا جيلًا واعدًا للمستقبل متسلح بالعلم والمعرفة.

وأعرب وكيل الوزارة عن خالص سعادته بهذه الزيارة التي توطد العلاقة القوية بين مدارس النيل الدولية وتعليم قنا، مقدمًا الشكر والتقدير للحضور ‏على هذه اللافتة الطيبة، متمنيًا التوفيق والنجاح للجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال