اعلان

لحق بابنته... وفاة مصاب في حادث سير بكفر الشيخ

الأب ونجلته
الأب ونجلته

توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، أشرف محمد قطب، 33 عاما، المصاب فى حادث سير اصطدام سيارة ميكروباص به ونجلته، قرب الموقف الجديد بكفر الشيخ بمدينة كفر الشيخ.

وكانت ابنته توفيت بالأمس، في الحال إثر هذا الحادث، ليلحق بها والدها في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد أن فشلت جهود الأطباء في إنقاذه.

كانت غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، قد تلقت بالأمس إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بشخص وابنته ما أدى لوفاة ابنته فى الحال متأثرة بإصابتها، وإصابة الأب، وتم نقلهما عن طريق سيارات الإسعاف لمستشفى كفر الشيخ العام، فيما تم إيداع جثة الطفلة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، ليتوفى الأب متأثرا بإصابته في الساعات الأولى من صباح اليوم ويلحق بابنته، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من ضبط قائد السيارة الميكروباص المتسببة في الحادث واقتياده لقسم شرطة أول كفر الشيخ.

و تبين أن الحادث أسفر عن وفاة الطفلة حلا أشرف محمد قطب، 6 سنوات، فيما أصيب والدها أشرف محمد قطب، ٣٣ سنة، بإصابات متنوعة، وتم نقله للعناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام، ولكنه توفى متاثرا بإصابته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً