اعلان

الأب لحق بابنته... تشييع جثمان شاب لقي مصرعه في حادث سير بكفر الشيخ

جانب من تشييع الجثمان
جانب من تشييع الجثمان

شيع أهالي مدينة كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ جثمان شاب في الثلاثينيات من عمره، وذلك بعد وفاته متأثرًا بإصابته أثر اصطدام سيارة ميكروباص به هو ونجلته ظهر أمس الأربعاء، لتتوفى ابنته في الحال، ويلحق بها والدها بعد ساعات قليلة متأثرًا بإصابته.

وأقام الأهالي بمدينة كفر الشيخ صلاة الجنازة على الأب المتوفى وابنته، وشيعوا جثمانه لمثواه الأخير ليواري جسده الثرى بجوار جسد ابنته البالغة من العمر 6 سنوات، وسط حالة كبيرة من الحزن والأسى على فقدانهما.

وتحول موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك لسرادق عزاء نعى فيه القاصى والداني من رواد فيسبوك الأب ونجلته داعين الله لهما بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الله ذويهما الصبر والسلوان.

وكانت غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، قد تلقت بالأمس إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بشخص وابنته ما أدى لوفاة ابنته فى الحال فيما أصيب الأب بإصابات متنوعة، وتم نقلهما عن طريق سيارات الإسعاف لمستشفى كفر الشيخ العام، وتم إيداع جثة الطفلة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، ليتوفى الأب في الساعات الأولى من صباح اليوم متأثرًا بإصابته ويلحق بابنته، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من ضبط قائد السيارة الميكروباص المتسببة فى الحادث واقتياده لقسم شرطة أول كفر الشيخ.

و تبين أن الحادث أسفر عن وفاة الطفلة حلا أشرف محمد قطب، 6 سنوات، فيما أصيب والدها أشرف محمد قطب، ٣٣ سنة، وتم نقله للعناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام، ولكنه توفى متاثرًا بإصابته فى الساعات الأولى من صباح اليوم، ليشيع الأهالي جثمانه لمثواه الأخير ويواري جسده الثرى بجوار طفلته ذات الست أعوام، وذلك بعد أن أقام الأهالى صلاة الجنازة عليه داخل أحد مساجد المدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً