اعلان

هطول أمطار خفيفة وأجواء غائمة بكفر الشيخ (صور)

هطول أمطار خفيفة وأجواء غائمة بكفر الشيخ
هطول أمطار خفيفة وأجواء غائمة بكفر الشيخ

شهدت عدة مناطق بمحافظة كفر الشيخ سقوط أمطار خفيفة لدقائق من الوقت، صاحبها ظهور سحب وأجواء غائمة وانخفاض في درجات الحرارة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية أعلنت عن انخفاض فى درجات الحرارة على معظم الأنحاء، وتعرض بعض المحافظات لهطول أمطار ونشاط في حركة الرياح، اليون السبت، وظهور سحب منخفضة ومتوسطة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الانخفاض في درجات الحرارة يستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، كما تسود أجواء غائمة، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة في سماء المحافظة، كذا تنشط حركة الرياح على معظم الأنحاء ما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج بالبحر الأبيض المتوسط.

وتشهد محافظة كفر الشيخ منذ أمس الجمعة، انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة ونشاطا في حركة الرياح، وظهور سحب منخفضة ومتوسطة، وازدادت الأجواء الغائمة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بمراكز المحافظة، وصاحبها هطول أمطار خفيفة لدقائق قليلة من الوقت منذ قليل، ثم توقفت بعدها، لتسطع الشمس ثانية.

وتعد محافظة كفر الشيخ واحدة من المحافظات الساحلية المطلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، إذ يطل أكثر من مركز بالمحافظة على البحر المتوسط وهي البرلس وبلطيم ومطوبس، وتتأثر تلك المراكز بفرص سقوط الأمطار الكثيفة مقارنة بباقي مراكز المحافظة المطلة على نهر النيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً