اعلان

إصابة عامل فى حادث تصادم سيارة نقل وتروسيكل بسوهاج

مستشفى طما المركزي
مستشفى طما المركزي

وقع حادث تصادم سيارة محملة بالرمال بتروسيكل، أصيب بهاعامل في نهاية العقد الثاني من العمر، بإصابات متفرقة، أثناء قيادته التروسيكل على الطريق الزراعي بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

بدأت الواقعه عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرط طما، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول "جمال م غ م" 18 عامًا، عامل، ويقيم بمحافظة أسيوط، مصاب لجرح متهتك في الساق اليمنى، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي.

انتقل رجال الشرطة الى محل البلاغ وبالفحص، وبسؤال شقيقه "محمود م غ م"26 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، أفاد بأنه أثناء قيادة شقيقه المذكور التروسيكل الخاص به اصطدمت بـه سيارة نقل بمقطورة محملة بالرمال، قيادة "رشدي م ا م" 45 عامًا، سائق، ويقيم بدائرة محافظة أسيوط، مما نتج عنه إصابته، ونفى الشبهة الجنائية فى الحادث.

وبسؤال قائد السيارة المتسببة في الحادث، أفاد بمضمون ما تقدم، مضيفًا أنه فوجئ بالمذكور ولم يتمكن من مفاداته وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً