اعلان

توزيع الشربات بميادين الفيوم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف (صور)

أهل مصر
اثناء توزيع الشربات بمناسبة مولد النبي
اثناء توزيع الشربات بمناسبة مولد النبي

أطلق شباب محافظة الفيوم مبادرة بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريفن حيث قاموا بتحضير الشربات المثلج وقاموا بتقطيع شرائح الموز وتوزيعه على المارة بميادين محافظة الفيوم.

ومن جانبه قال محمد المصري لـ"أهل مصر" إن القصد من المبادرة هو الاحتفاء والاحتفال بمولد سيد الخلق وحبيب الحق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وأضاف أن المبادرة تنشر روح الأخوة والمحبة بين قلوب المواطنين، مؤكدًا أننا هنا في الفيوم نحتفل بكل المناسبات الدينية سواء كانت إسلامية أو مسيحية، معللًا ان هذه هي روح الأخوة بين مواطني شعب الفيوم ولا فرق هنا في الفيوم بين مسلم ومسيحي فكلنا نحتفل بمناسباتنا الدينية مع بعضنا البعض.

اثناء توزيع الشربات بمناسبة مولد النبي

وأضاف أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو من المناسبات التي ننتظرها كل عام لأن هذه المناسبة تدخل في قلوبنا السرور والمحبة لمولد خاتم المرسلين.

اثناء توزيع الشربات بمناسبة مولد النبي

واستكمل محمد المصري اننا وفي ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يعم علينا الأمان والسلام في البلاد.

يذكر ان جمهورية مصر العربية والوطن الاسلامي يحتفل هذه الأيام بالمولد النبوي الشريف ويجب علينا أن نتخذ من حياة النبي صلي الله عليه وسلم الدروس والعبر التي من أهمها الأخذ بالأسباب، والمثابرة، والصبر على الشدائد، من أجل تحقيق الأهداف، وكذلك التحلي بالأخلاق الكريمة لدعم القيم في حياتنا جميعًا، وترسيخ الانتماء إلى الوطن من خلال المواقف العملية للنبي صلى الله عليه وسلم، والتى تؤكد على أهمية حب الوطن والعمل على رفعته واستقراره.

اثناء توزيع الشربات بمناسبة مولد النبي

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً