اعلان

محافظ كفر الشيخ يشهد احتفال «الأوقاف» بذكرى المولد النبوي بمسجد الاستاد

محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، الاحتفال الذي أقامته مديرية الأوقاف بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ،عقب صلاة المغرب بمسجد الاستاد.

ووجه محافظ كفر الشيخ خلال الاحتفال التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري بصفة عامة، وشعب كفر الشيخ بصفة خاصة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر جيشًا وشعبًا وقيادة.

وبدأ الاحتفال عقب صلاة المغرب، بتقديم شيخ عطا بسيوني، وكيل مديرية الأوقاف، وبتلاوة آيات من القرآن الكريم للشيخ قطب الطويل، ثم كلمة للشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف أشار فيها إلى أهم الدروس المستفادة من سيرة النبي العطرة واستعراض لبعض المشاهد التاريخية عن مولده صلى الله عليه وسلم موجهاً رسالة إلى الشباب المصري بأن يتجه إلى التعليم والبناء وتبني الأفكار الوسطية للحفاظ على هويتنا وبناء دولتنا المصرية قوية شامخة بين الأمم، داعيًا الجميع بالاقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عام خير وسلام وأمن على كافة أهل الأرض.

وأعقبها الابتهالات الدينية للشيخ محمد عبدالعزيز وافي، وسط تفاعل من جميع الحضور، ثم صافح المحافظ الحضور للتهنئة بالمولد النبوي الشريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة