اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. استغاثة للرئيس السيسي وتأكيد عدم ربط الكتب بالمصروفات

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، وفي هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

«علاجه بره مصر ويتكلف ملايين».. أم أحمد تستغيث بالسيسي لعلاجه من ضمور العضلات

'ابني حاول يقف على رجله رغم ألمه، لحد ما أغمى علشان خاطر صعبانة عليه نفسه، بسبب مكوثه فى البيت وحرمانه من الذهاب للمدرسة'، بهذه الكلمات المؤثرة اختصرت أم من مدينة الأقصر معاناة طفلها مع مرض ضمور العضلات الذي يهدده بالعجز الكلي، بحسب تشخيص الأطباء، وقالت شيرين عادل والدة الطفل أحمد سمير البالغ من العمر 12 عامًا،:عندما كان فى الصف الثالث الإبتدائي، أصيب بارتفاع حاد في درجات الحرارة، وآلام في القدم منذ 4 سنوات، فذهبت به مسرعة إلى العديد من الأطباء في بادئ الأمر، كي تعالجه وتخفف عنه آلامه، ولكنها لم تتحقق أمنيتها وكانت الأدوية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تعليم الأقصر يؤكد على عدم ربط تسليم الكتب الدراسية بالمصروفات

تفقد الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، مدرسة القرنة الإعدادية الثانوية بنات، يرافقه حسان مرتضى مدير إدارة القرنة، واطمأن وكسل تعليم الأقصر على انتظام سير الدراسة، حيث تفقد الفصول الدراسية، وناقش الطلاب في ما تم دراسته، كما أثنى على الجهد المبذول من أعضاء هيئة التدريس وإدارة المدرسة، وأعلن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إعلان المشروعات الفائزة بمبادرة المشروعات الخضراء الذكية في 4 محافظات

استضافت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، المؤتمر الإقليمي للإعلان عن المشروعات الفائزة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، بمحافظات سوهاج وقنا والأقصر وأسوان.

حضر الإعلان، المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، واللواء أشرف الداودي محافظ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بيرسي تاو يهدر الأول