اعلان

ننشر شروط التقديم والأوراق المطلوبة للعمل بالحصة بـ«تعليم قنا»

وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا
وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا

حددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا شروط التعاقد للعمل بنظام الحصة لسد العجز، والتي تتمثل في الحاصلين على مؤهل عال تربوي، أو الحاصلين على مؤهل عالٍ ودبلومة تربوية، من غير العاملين بالتربية والتعليم ممن لديهم خبرة سابقة في مجال التدريس أولًا ثم يتم المفاضلة بين المتقدمين.

يأتي ذلك وفقا للضوابط الواردة بالكتاب الدوري الصادر عن وزارة التربية والتعليم رقم 26 بتاريخ 20/9/2021، بحيث لا تتجاوز القيمة 20 جنيهًا للحصة الواحدة، كما لا يجوز أن يزيد نصاب المعلم المستعان به للعمل بالحصة عن 24 حصة أسبوعيًا.

كما حددت، أيضًا، الأوراق المطلوبة للتعاقد للعمل بالحصة، وهى طلب باسم مدير عام الإدارة التعليمية، وأصل شهادة المؤهل الدراسي و4 صور منه، وتقديم ما يفيد بأن لديه خبرة سابقة في التدريس، و4 صور من البطاقة الشخصية، ثم يوقع المتطوع للعمل بالحصة إقرار بعدم المطالبة مستقبلا بالتعيين أو التعاقد على الموازنة العامة للدولة.

كان الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، أعلن فتح باب العمل بنظام الحصة من غير العاملين بالتربية والتعليم من حملة المؤهلات العليا التربوية، وفقا للضوابط الواردة بالكتاب الدورى الصادر عن وزارة التربية والتعليم رقم 26 بتاريخ 20/9/2021، على أن تقوم مديرية التربية والتعليم بقنا، بحصر العجز الفعلي في التخصصات بالمواد الدراسية الأساسية بكل إدارة تعليمية. 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة