اعلان

طلاب "جنوب الوادي" في زيارة لهيئة قناة السويس وأنفاق تحيا مصر (صور)

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

نظمت جامعة جنوب الوادي، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة، والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، زيارة طلابية إلى هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بالتنسيق مع إدارة التربية العسكرية بالجامعة.

وأوضح الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعريف الطلاب بالمشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الدولة، والتنمية التى شهدتها الدولة في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة، أن الزيارة تأتي من حرص رئيس الجامعة على تعريف طلاب الجامعة بما يتم إنجازه على أرض الواقع وتطبيق استراتيجية الدولة في مشاركة شباب الجامعات في التعريف بالمشروعات القومية، وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري.

وأشار المقدم أشرف بغدادي محمد مدير ادارة التربية العسكرية بالجامعة، إلى أنه تم الاستقبال في مبنى هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية بالقاعة الرئيسية، حيث بدأت الزيارة بعرض تقديمي عن قناة السويس قديمًا وحديثًا تلاها زيارة أنفاق قناة السويس الجديدة والعبور من غرب القناة إلى شرق القناة مع شرح وافٍ لحجم الجهود المبذولة في عمل الأنفاق في توقيتات قياسية غير مسبوقة.

وبعدها قام الطلاب بجولة بحرية على إحدى وحدات هيئة قناة السويس بالإبحار بقناة السويس الجديدة مع شرح لأهمية وحجم الإنجاز لهذا الصرح العظيم.

رافق الوفد الطلابي المقدم أشرف بغدادي محمد مدير التربية العسكرية بالجامعة، والدكتور محمد عمارة وكيل كلية الإعلام، والدكتور محمود كمال المدرس بكلية التجارة، ومحمد وليد مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة، وأشرف رشاد أخصائي النشاط الثقافي.

وفى ختام الزيارة أعرب الطلاب عن سعادتهم بحجم الإنجازات غير المسبوقة، والتي تحققت على أرض الواقع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم