اعلان

محافظ الشرقية يفاجئ قرية الغنيمية ويتفقد أعمال إنشاء مشروع الصرف الصحي

جانب من جولة محافظ الشرقية
جانب من جولة محافظ الشرقية
كتب : مي كرم

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، في جولة مسائية،أمس السبت، قرية الغنيمية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير؛ للوقوف على مستوى النظافة بشوارع القرية والتأكد من رفع تراكمات القمامة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

وتابع المحافظ أعمال إنشاء مشروع الصرف الصحي للقرية والذي يضم محطة رفع وشبكات انحدار وخطوط طرد وذلك؛ للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ والتي بلغت 90%، مشدداً على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع ودخوله الخدمة الفعلية طبقاً للجدول الزمني المحدد لتقديم مشروع صرف صحي آمن وسليم لأبناء القرية.

وكلف المحافظ حمدي نصر رئيس مركز ومدينة أبو كبير بحصر المناطق غير المدرجة بخطة الصرف الصحي والتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي؛ لبحث إمكانية إدراجها وتعظيم الاستفادة من المشروع ولخدمة أهالي القرية.

كما أمر المحافظ رئيس المركز باستقدام جليدر لتسوية الشوارع فور الانتهاء من أعمال مد شبكات الصرف الصحي بها لتهيئتها أمام حركة السيارات والمارة، مع التشديد على استمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما حرص المحافظ على الاستماع لأهالي القرية والتعرف على احتياجاتهم، موجهاً رئيس المركز بتلبيتها فوراً والتواصل الدائم معهم وتوفير حلول عاجله لكافة المشكلات التي يعانون منها.

وأضاف محافظ الشرقية، أن المتابعة المستمرة لموقف المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة يُسهم وبشكل كبير في التعرف على أي تحديات أو معوقات قد تواجه تنفيذ هذه المشروعات، وصولاً للانتهاء منها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لها ودخولها الخدمة دعماً لما يقدم من خدمات للمواطنين من خلال هذه المشروعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل