اعلان
اعلان

تهديد علني وخطة شيطانية.. كواليس واقعة مقتل "خلود" فتاة بورسعيد "نيرة أشرف الجديدة" (خاص)

خلود فتاة بورسعيد وخطيبها الجاني
خلود فتاة بورسعيد وخطيبها الجاني

كشفت إحدى صديقات الفتاة التى قتلها شاب لرفضها خطبتها بمحافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، تفاصيل جديدة في الواقعة، حيث أكدت أن القاتل ويُدعى 'م. س' سبق وأن تقدم لخطبتها وبالفعل تمت الخِطبة إلا أن الفتاة علمت أنه متزوجًا من أخرى فى بلدته 'المطرية' ولديه طفلة، فقامت الفتاة بفسخ الخطوبة.

وأضافت صديقة فتاة بورسعيد ضحية خطيبها، لـ'أهل مصر'، أنه ظل يطلب منها العودة إليه إلا أنها رفضت ذلك نهائيًا، وقبل الحادث بيوم قام بتهديدها بالقتل أمام جميع العاملين بالمصنع، وفى صباح اليوم الإثنين، جاء المتهم المصنع ولكنه فوجىء بغيابها، فقام بعمل إذن مدته نصف ساعة، وخرج من المصنع وعندما تأخر قام مدير الوردية بالاتصال به وقال له طالما تأخرت لا تأتى إلى المصنع، واتضح أنه كان يخطط لقتلها ثم العودة إلى المصنع حتى لا يُثبت الجريمة على نفسه.

خلود فتاة بورسعيد خلود فتاة بورسعيد

وألقت الأجهزة الأمنية في محافظة بورسعيد؛ القبض على المتهم 'م. ح' قاتل خطيبته ببورسعيد، وذلك بعد دقائق من ارتكابه الواقعة.

وأقدم 'م. ح' عامل بمنطقة الاستثمار من المطرية، صباح اليوم الإثنين، على قتل خطيبته 'خلود السيد فاروق درويش'، وتبلغ من العمر 20 عامًا، وذلك بعد أن هددها بأنها لن تكون لغيره، وإلا سوف يقتلها، بعد طلبها الانفصال عنه.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم خطط لفعلته، بعد تأكده من غياب الفتاة عن العمل بذات المصنع الذي يعمل به، وأنها بمفردها في بيت عمتها التي تقيم معها بعد وفاة والديها، وقام بالانقضاض عليها وخنقها.

خلود فتاة بورسعيد وخطيبها الجانيخلود فتاة بورسعيد وخطيبها الجاني

كان اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بالحادث، وانتقل فريق بحث جنائي إلى موقع الحادث، وضبط المتهم وحرر المحضر الخاص بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي النصر تحت تصرف النيابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو