اعلان

بعد واقعة نيرة أشرف قتل فتاة بورسعيد خلود السيد على يد خطيبها لرغبتها في الانفصال

قتل فتاة بورسعيد اليوم
قتل فتاة بورسعيد اليوم

وقعت جريمة قتل فتاة بورسعيد اليوم، الإثنين، الموافق، 17 أكتوبر 2022، حيث فوجع المواطنين، بجريمة قتل جديدة على غرار واقعة فتاة المنصورة، نيرة أشرف.

حيث شهدت بورسعيد، خاصة الحي الشرقي جريمة قتل فتاة جديدة تدعى خلود السيد فاروق درويش، عرفت إعلاميًا بـ فتاة بورسعيد، خنقًا، على يد خطيبها، لرغبتها في الانفصال عنها.

ونوضح، خلال السطور التالية، تفاصيل جريمة قتل فتاة بورسعيد، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

قتل فتاة بورسعيد اليوم

على غرار واقعة نيرة أشرة، وقعت جريمة قتل فتاة بورسعيد اليوم، حيث تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بوسعيد، بلاغًا، بواقعة قتل فتاة عشرينية، تدعى خلود السيد فارق، خنقًا، والتي هزت قلوب الملايين، ليتساءلوا بأي ذنب قتل ؟

الأمر الذي أثار الكثير من الجدل في كافة الأوساط، حيث أن تلك الواقعة لم تكن الأولى من نوعها، فقد سبقها عدة جرائم قتل لفتيات كانت بدايتها نيرة أشرف، وتلتها سلمى بهجت، لتصل إلى قتل فتاة بورسعيد اليوم، على يد خطيبها لرغبتها في الانفصال عنه.

حيث أوضحت التحقيقات، أن 'م. ح' والذي يعمل في منطقة الاستثمار من المطرية، أقدم، صباح اليوم الإثنين، على قتل خطيبته، فتاة بورسعيد، والتي تُدعى خلود السيد فاروق درويش'، وتبلغ من العمر 20 عامًا، وذلك بعد أن هددها أمام الجميع، بأنها لن تكون لغيره، وإلا سوف يقتلها، بعد طلبها الانفصال عنه.

وأشارت التحريات، إلى أن بهد غياب المجني عليها، عن العمل اليوم، تأكد المتهم بأنها بمفردها في بيت عمتها، والتي تقطن معها، بعد وفاة والديها، ليذهب إليها، ويخنقها.

قتل فتاة بورسعيد اليومقتل فتاة بورسعيد اليوم

واقعة مقتل فتاة بورسعيد خلود السيد

اثارت جريمة قتل فتاة بورسعيد خلود السيد درويش، فضول الملايين من المواطنين، الراغبين في التعرف على ملابسات الجريمة، والتي هزت قلوب الملايين من الأشخاص.

وتواصلت أهل مصر، مع إحدى صديقات الضحية، موضحة أن الفاعل شاب يٌدعى 'م.ح'، يقطن في مدينة المطرية، وكان زميلها في المصنع الذي تعمل به، وكان مغرمًا بالضحية، دائم التحرش بها، أثناء مرورها بالعنبر، وتقدم لخطبتها ولكن طلبة قوبل بالرفض.

وأضافت صديقة الضحية، أن المتهم بـ قتل فتاة بورسعيد، خلود السيد درويش، هددها بالقتل أمس، في المصنع، أمام الجميع، الأمر الذي أصابها بالزعر، لتتغيب اليوم عن العمل، وعندما لم يجدها، طلب أذن، وخرج ليأتي بعدها نبأ مقتل فتاة بورسعيد.

وفي إطار متصل، أوضحت صديقة الضحية، أنها فتاة بورسعيد، خلود السيد درويش، كانت فتاة يتيمة، ترعى شقيقها الأصغر، وتسكن معه في 'عشة، على سطح إحدى العمارات بحي الشرق، في بورسعيد، وقتل المتهم الفتاة بـ حديدة على رأسها، من ثم قام بشنقها، ليتأكد من موتها.

بعد نيرة أشرف قتل فتاة بورسعيد

جاءت جريمة قتل فتاة بورسعيد، بعد أيام شهور قليلة من قتل نيرة أشرف، والتي خطرت على أذهان المواطنين، فور الإعلان عن قتل فتاة بورسعيد، خلود السيد درويش، على يد زميلها في العمل، بعد رفضها الزواج منه.

حيث قام المتهم محمد عادل، بقتل نيرة أشرف، المعروفة إعلاميًا، بـ فتاة المنصورة، ذبحًا، بعد أن رفضة خطبتها منه، ليتداول فيديو الجريمة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليثير الكثير من الجدل، ليطالب الملايين بعقوبة الجاني، والذي انتهت محاكمته، على الحكم عليه بالإعدام شنقًا.

واقعة قتل سلمى بهجت على غرار نيرة أشرف

ولم تنتهي وقائع القتل، والتي جاءت بطريقة بشعة، بعد واقعة نيرة أشرف، حيث جاء مقتل سلمى بهجت، لتهز قلوب الملايين، والتي قتلها زميلها في الكلية، بعد أن رفضت الخطبة له، حيث أعترف الجاني أنه كان يهددها بأن تلقى نفس مصير نيرة أشرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط