اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم وتنظيم قوافل رياضية

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين نصف نقل بكفر الشيخ

شهد طريق عزبة الشيخ بنطاق مركز ومحافظة كفر الشيخ حادث تصادم بين سيارتين نصف نقل، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقي الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رياضة كفر الشيخ تنظم القوافل الرياضية بالقرى الأكثر احتياجًا ضمن مبادرة حياة كريمة

نفذت إدارة التنمية الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، مشروع ' القوافل الرياضية بالقرى الأكثر احتياجا' التي لايتوفر بها خدمات رياضية، ضمن المبادرة الرئاسية ' حياة كريمة' بقري كفرالشيخ والتي تشتمل على مسابقات متنوعة ' خماسي قدم، كرة طائرة، تنس طاولة، ألعاب قوي، مسابقات ثقافية، دينية، مسيرة مشي' بعزبة فضل التابعة لمركز ومدينة كفر الشيخ، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد الأعمال الجارية في حي ومحور الـ47 و 4 ميادين جديدة

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية بحي ومحور ال47، من توسعة، تمهيدًا لأعمال الرصف، و كما تفقد الأعمال الجارية بالميادين الأربعة الجاري إنشاؤها، ميدان الـ47، وميدان الإنشاء والتعمير، وميدان سيدي طلحة، وميدان سعد زغلول، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير