اعلان

جامعة مدينة السادات تطلق حملة توعوية عن العمل التطوعي

جامعة مدينه السادات
جامعة مدينه السادات

أطلقت الإدارة العامة للمشروعات البيئية بجامعة مدينة السادات، بالتعاون مع وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي بدعم و إشراف الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي حملة توعوية لطلبة كلية الصيدلة بالجامعة، تضمنت الحملة محاضرات توعوية للطلاب تحدثوا خلالها عن أهمية العمل التطوعي وتأثيره الإيجابي على المجتمع من خلال تقديم المساعدات المقدمة للاخرين دون انتظار أي مقابل.

جامعة مدينه السادات

وفي إطار حرص الجامعة على توعية أكبر قدر من الطلاب تم توزيع نشرات توعوية للطلاب توضح أهمية العمل التطوعي وأهمية المشاركة الفعالة وخلق روح انسانية تعاونية بين أفراد المجتمع الواحد والمجتمعات المختلفة.

تأتي هذه الحملة برعاية الدكتور خالد جعفر رئيس جامعة مدينة السادات مؤكدًا ان جامعة مدينة السادات تستهدف توصيل الوعي المجتمعي لطلاب الجامعة وان الجامعة تحرص دائما على تنمية مهارات طلابها الشخصية للاستفادة في حياتهم الشخصية كمهارة للتواصل والتخطيط وإدارة الوقت واكتساب خبرات للاستفادة منها في مجال العمل مستقبلا.

جامعة مدينه السادات

وأكد مدير عام المشروعات البيئية بالجامعة ومشرف الحملة أنه انطلاقًا من دور جامعة مدينة السادات فى المشاركة الايجابية بالمجتمع تم اطلاق تلك الحملة التوعوية لتسليط الضوء على أهمية المشاركة المجتمعية من خلال العمل التطوعي والأنشطة المختلفة للعمل التطوعي ومنها الدعم الميدانى ، تنمية المواهب والإبداع، رعاية المسنين، المجال الهندسى ، التدريب والتأهيل، التوعية المجتمعية، الخدمات الطبية وغيرها من الانشطة التى تنمى مهارات طلبة وطالبات الجامعه وتساعدهم على اعادة اكتشاف أنفسهم من جديد.

الجدير بالذكر أن العمل التطوعي يعتبر فرصة فريدة للشباب حيث أنها تتيح لهم الالتقاء بأشخاص مختلفيين وتكوين شبكة من العلاقات التى تضمن تطورهم والتى تساهم بدورها فى مستقبلهم المهنى بعد التخرج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن