اعلان

بعد شائعات التسمم.. نائب رئيس جامعة جنوب الوادي يتناول وجبة الغداء مع الطلاب

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

أجرى الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشؤون التعليم والطلابن جولة تفقدية بالمدن الجامعية للطلاب والطالبات، وذلك في إطار توجيهات الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة.

واطمأن نائب رئيس الجامعة على تنفيذ توجيهات رئيس الجامعة، بتقديم خدمة متميزة لطلاب المدن الجامعية، والاهتمام بجودة طهى الوجبات المقدمة للطلاب.

وحرص نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، على تناول وجبة الغذاء مع طلاب مبنى 'ل'، واطمئن على جودة الوجبة التي يتم تقديمها للطلاب، واستمع إلى رأيهم في الوجبات المقدمة لهم، وقام بالرد على استفسارات الطلاب، وتوضيح بعض النقاط الهامة بخصوص جودة الوجبات التي يتم تقديمها للطلاب.

وفي السياق ذاته، نفى رئيس جامعة جنوب الوادي، أمس، وجود حالات تسمم بين طلاب المدينة الجامعية، مؤكدًا أنه لا توجد وجبات غير صالحة للاستخدام بمقر المدينة، وإنما هي نزلات برد أدت إلى سوء هضم لدى الطلاب المصابين، وأن جميع طلاب المدن الجامعية بحالة جيدة.

وأوضح رئيس الجامعة أن القصة بدأت أمس بأن 5 من الطلاب قصدوا المستشفى لأنهم يعانون الإسهال والاعياء، وبعد ذلك تقاطر الطلاب على المستشفى حتى بلغ العدد ٣١ طالبًا، وتم فحصهم جميعًا، وتلقوا للعلاج اللازم، وحتى اللحظة لا يوجد بالمستشفى سوى خمسة طلاب تحت العلاج.

وأكد رئيس الجامعة أن فرضية التسمم ليست واردة على الإطلاق لأن الوجبات المقدمة تخضع لإشراف أطباء كلية الطب البيطري.​

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج