اعلان

بعد إثارة الجدل.. جامعة النهضة ببني سويف: حفلات التخرج عادة سنوية.. وبنحاول نفرح الطلاب

الحفل الغنائي
الحفل الغنائي

قال الدكتور حسام الملاح، رئيس جامعة النهضة ببني سويف، إن الحفل الغنائي الذي أقيم على أرض الجامعة بمناسبة تخريج دفعة جديدة من الطلاب، عادة سنوية تتم بشكل مستمر منذ نشأة الجامعة من 18 سنة.

وأضاف رئيس جامعة النهضة، أن الجامعة ومنذ نشأتها وهي مقامة على تلك الأرض التي كانت مقابر سابقة وليس هناك جديد، مشيرًا إلى أنه يرى أن هناك حملة شرسة هذه الأيام، ويرى أن البعض يحاولون الإثارة ضد الجامعة؛ مؤكدا أن مثل هذه الحفلات لا تتم إلا بموافقات أمنية من جميع الجهات المختصة لتأمين الحفل والمطربين.

وأوضح "الملاحي" أن حفل التخرج لو أقيم بالقاهرة قد يكلف الخريج ما يزيد على 1500 جنيه؛ لذلك تقيم الجامعة هذا الحفل كل عام علي أرضها مجانا للطلاب الخريجين وطلاب الجامعة وأسرهم دون مقابل، لافتًا إلى أن أغلب الجامعات المصرية عموما عليها أن تكون جزء من البناء الذي يقوده الرئيس لبناء مصر الحديثة وترميم آثار الماضي.

وأشار إلى أن جامعة النهضة لا تترك فرصة في سبيل تحقيق ذلك، مشيرًا إلى أن الجامعة قدمت خدمات مجتمعية بقيمة 35 مليون جنيه في مناحي كثيرة ومختلفة، منها المساهمة المجتمعية في بعض المجالات الطبية والقطاعات الإنشائية بمحافظة بني سويف، في ضوء حالة التعاون بين الجامعة ومحافظة بني سويف.

يُذكر أن جامعة النهضة الخاصة ببني سويف، حفلًا غِنَائِيًّا، بحضور المطربين أحمد سعد ومحمود العسيلي، بمناسبة العام الدراسي الجديد واستقبال الطلبة الجدد، إلا أن الحفل لاقى غضب واستياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المسافة التي تفصل منصة الحفل عن مقابر دفن الموتى هي سور الجامعة فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس وزراء الهند بمناسبة تجديد الشعب الهندي الثقة في قيادته