اعلان

محافظ مطروح يبحث الشكاوى والطلبات في لقاء خدمة المواطنين الدوري

تعرف علي تفاصيل اجتماع لقاء خدمة المواطنين الدورى بمطروح
تعرف علي تفاصيل اجتماع لقاء خدمة المواطنين الدورى بمطروح

التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عددا من المواطنين خلال لقاء خدمة المواطنين الدورى، حيث استمع عن قرب لشكاوى المواطنين والاستجابة لمطالبهم وتقديم مزيد من الخدمات والدعم اللازم للحالات الملحة، لتحقيق مزيد من الاستقرار والحياة الكريمة لهم، وذلك بحضور رؤساء المدن وكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات، والقطاعات التنفيذية المعنية بالمحافظة.

تعرف علي تفاصيل اجتماع لقاء خدمة المواطنين الدورى بمطروح

لقاء المواطنين

استعرضت رجاء سالم مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطن، في بداية اللقاء جهود إدارة خدمة المواطنين خلال الفترة من 13 سبتمبر وحتى 20 أكتوبر الجاري، من تقديم مساعدات وإعانات مالية شهرية منها مساعدات علاج مع تكفل المحافظة بنفقات علاج لعدد 7 حالات بمستشفيات خارج المحافظة، بإجمالي بمبلغ 198.6 ألف جنيه، بالإضافة إلى مساعدات مالية أخرى استفاد منها 24 مواطنا من غير القادرين والأولى بالرعاية بالمحافظة، بجانب الاستجابة وتلبية 2727 من إجمالي 2760 من طلبات المواطنين على بوابة الشكاوى الموحدة لمجلس الوزراء، ومواقع التواصل الاجتماعي وشكاوى صفحة المركز التكنولوجي ومنظومة الشكاوى بنسبة تنفيذ 99%.

وتم الاستماع لشكاوى المواطنين، كلا على حدة، حفاظا على خصوصية الشكوى ورد الجهة المختصة.

، وجه محافظ مطروح بخصوص شكاوى عدد من المواطنين الخاصة بقطاع مياه الشرب والصرف، ومنها متابعة جدول ضخ المياه بمنطقة عزبة الحاج غنيوة بالكيلو 4 بمدينة مرسى مطروح يومي الإثنين والخميس كل أسبوع، والتأكيد على استقرار الضخ ووصول المياه إلى المواطنين.

كما وجه محافظ مطروح بإعادة النظر ومخاطبة وزارة التموين في طلب مواطن الموافقة على إقامة مخبز مع مراعاة الزيادة السكانية بالمنطقة ، والموافقة على منح إجازة استثنائية لاخصائية تمريض نظرا لظروفها ونقل أخرى من مستشفى النجيلة إلى مستشفى الأطفال.

كذلك عرض طلب نقل معلم على القومسيون الطبى وعرض تقرير بحالته الصحية، والموافقة على نقل آخر، نظرا لظروفه الصحية والأسرية واستمرار نظب اخر للعام الرابع.

وردا عاى شكوى تضرر اهالي شارع عبد السلام بجوار مساكن السكة الحديد بمطروح من عدم استقرار التيار الكهربي، أكدت شركة الكهرباء أن المنطقة مدرجة بخطة مشروعات العام الجارى 2022-2023، وكذلك الإسراع في إنهاء تركيب محول كهربي بمنطقة مينا حشيش، حيث انتهت شركه الكهرباء من انشاء غرفة المحول .

تعرف علي تفاصيل اجتماع لقاء خدمة المواطنين الدورى بمطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً