اعلان

أخبار قنا اليوم.. العثور على طفل مجهول الهوية وإصابة 3 في انقلاب ملاكي

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

العثور على طفل حديث الولادة مجهول الهوية بقنا

عثر أهالي بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، على طفل حديث الولادة أمام مسجد بشارع القطاع بمركز أبو تشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الطفل إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ملاكي على الظهير الصحراوي الغربي أمام المزرعة اليابانية بقرية المراشدة بمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصابين مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص في "خناقة تجار" بسوق الخميس بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر نشوب مشاجرة بالشوم والعصى بمنطقة سوق الخميس في العقولة بقرية حجازة التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي؛ لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ضمن «حياة كريمة».. الكشف على 949 مواطنًا في قافلة طبية مجانية بقرية العمرة بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الصحة والسكان نظمت قافلة طبية مجانية بقرية العمرة بمركز أبو تشت في محافظة قنا، ضمن فعاليات القوافل الطبية التي تنظمها وزارة الصحة والسكان في جميع التخصصات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة، موضحًا أن القافلة نجحت في توقيع الكشف الطبي على عدد 949 مواطناً في 6 تخصصات طبية فضلا عن إجراء فحوصات معملية لعدد 120 حالة.

سقوط «أبو زلعة» بتهمة الاتجار في المخدرات بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الجمعة، من ضبط تاجر زجاج وعاطل، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، وبحوزتهما كمية من مخدر الشابو و3 أسطوانات بودرة بيسة، بمركز شرطة دشنا شمال محافظة قنا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وحُررت المحاضر اللازمة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً