اعلان

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ببني سويف

ارشيفية
ارشيفية

أسفر تصادم سيارتين ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من كمين مركز ومدينة سمسطا ببنى سويف، اليوم الجمعة، عن مصرع شاب وإصابة 5 آخرين.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل المصابين والجثة إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج اللازم للمصابين.

واستقبلت مشرحة مستشفى الفيوم العام، أحمد خالد، 22 سنة، مقيم بمحافظة القاهرة، جثة هامدة، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

كما استقبلت طوارئ المستشفى: منه الله جمال، 23 سنة، وبه إشتباه كسر في الساق اليسرى، وإشتباه كسر في الكتف الأيمن وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد وائل، 22 سنة، وبه إشتباه كسر في القدم اليسرى، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وعمرو وجبة، 40 سنة، وبه إشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح وسحجات متفرقة، وسيدة في غيبوبة تامة مجهولة البيانات.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً