اعلان

محافظ الشرقية يتفقد قرية المجفف ليلاً ويتابع موقف مياه الشرب والصرف الصحي

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
كتب : مي كرم

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، في جولة مفاجئة ليلاً قرية المجفف التابعة لرئاسه مركز ومدينة ديرب نجم للوقوف علي مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

كما تفقد محافظ الشرقية، شوارع القرية للوقوف علي الحالة العامة للنظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع أولا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

أمر المحافظ صلاح سالم رئيس مركز ومدينة ديرب نجم باستقدام جليدر لتسوية شوارع القرية وتهيئتها أمام حركة السيارات والماره مع التشديد علي استمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كلف المحافظ رئيس المركز بالمراجعة المستمرة لأعمدة الإناره والتأكد من صيانتها أولاً بأول، وذلك استعداداً لإستقبال فصل الشتاء وتفادياً لحوادث الصعق بالكهرباء وحفاظاً على أرواح الماره.

كما قام محافظ الشرقية بالإتصال هاتفياً  بالدكتور السيد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالشرقية للتعرف علي الإجراءات التي تم اتخاذها عقب تنفيذ قرار الإزالة الصادر لمعهد المجفف الاعدادي للبنين بالقرية وذلك لإدراجه في أقرب خطة لإعاده إنشائه من جديد لاستقبال أبناء القرية والإرتقاء بمنظومة التعليم الأزهري بها.

 أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرئيس مركز ومدينة ديرب نجم بمراجعة الموقف التنفيذي لتشغيل بئر مياه متوقف بالقرية وذلك بالتنسيق مع شركه مياه الشرب والصرف الصحى لسرعه الإنتهاء منه وتشغيله وتوفير مياه شرب نقيه لأبناء القرية ، وكذلك مراجعة الصرف الصحي العشوائي بالقرية للتأكد من تشغيله بطريقة سليمه للحفاظ على البيئه وصحة المواطنين.

كما حرص المحافظ علي الإستماع لأهالي القرية والتعرف على احتياجاتهم علي الطبيعة، موجهاً رئيس المركز بتلبيتها فوراً والتواصل الدائم معهم وتوفير حلول عاجله لكافة المشكلات التي يعانون منها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل