اعلان

سقوط أمطار على مدن مطروح والساحل الشمالي (صور)

أهل مصر
أمطار وسيول علي مدن مطروح والساحل الشمالي
أمطار وسيول علي مدن مطروح والساحل الشمالي

شهدت مدينة مرسى مطروح، منذ فجر اليوم الأحد ، سقوط أمطار وسيول في المدن الشرقية من قرية سيدي حنيش يصاحبها سٌحب، بالتزامن مع حالة الطقس غير المستقر التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية هذا الأسبوع.

أمطار وسيول علي مدن مطروح والساحل الشمالي

أمطار وسيول

و رصدت "أهل مصر" السيول والأمطار وحالة الطقس غير المستقرة التي تشهدها المدينة، بعد تعرض معظم مدن المحافظة والساحل الشمالي لسقوط أمطار متقطعة وطقس غير مستقر طبقا لبيانات الأرصاد الجوية.

وأعلنت الأجهزة التنفيذية حالة التأهب بمطروح والطوارئ والاستعداد تحسبا لحدوث أي تداعيات، بالإضافة إلى انعقاد غرفة العمليات الرئيسية لتلقي شكاوي المواطنين وسرعة حلها على الفور.

أمطار وسيول علي مدن مطروح والساحل الشمالي

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً