اعلان

ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب بقنا

جانب من افتتاح الملتقى التوظيف بقنا
جانب من افتتاح الملتقى التوظيف بقنا

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الملتقى التوظيفي لتوفير فرص العمل بالقطاع الخاص الذي نظمته إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة بمقر نزل شباب مدينة قنا، وذلك بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة، والقوى العامة، والتضامن الاجتماعي، وذلك وسط إقبال كبير من الشباب والفتيات.

وجاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حموده سكرتير عام المحافظة، والدكتور عمر موسى وكيل وزارة الشباب والرياضة، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأحمد جابر وكيل وزارة القوى العاملة، وسيد حامد رئيس الاتحاد المحلي لعمال قنا، وسمية حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة، حيث زار المحافظ أفرع الملتقى، والتقى بمندوبي الشركات المشاركة في الملتقى واستفسر منهم عن أنشطة الشركات التابعة لهم ، وفرص العمل المطلوبة.

وقال محافظ قنا، إن الملتقى يوفر حوالي 2000 فرصة عمل لحملة المؤهلات العليا، وفوق المتوسطة، والمتوسطة، وكذلك غير الحاصلين على مؤهلات من خلال 22 شركة ومصنعًا.

وأضاف 'الداودي'، أن المحافظة تحرص على تنظم الملتقيات التوظيفية تيسيرًا على الشباب، وإتاحة الفرصة لهم للتواصل مع ممثلي الشركات شخصيًا واختيار الوظائف المناسبة لهم، وحث المحافظ الشباب المتقدمين على استغلال الفرص المتاحة بالملتقى وبذل مزيد من الجهد لتحقيق التميز في تلك الوظائف والعمل على تبني ثقافة العمل الحر، مشيرًا إلى أن الشركات والجهات المشاركة في الملتقى تتولى تدريب الشباب على العمل.

وأكد 'الداودي'، أن المحافظة تسعى دائما إلى التعاون والتنسيق مع مؤسسات القطاع الخاص التى تتوافر لديها فرص عمل للشباب، ويتم الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية للمحافظة على موقع فيسبوك للوصول إلى أكبر عدد من الشباب الباحثين عن فرص عمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس وزراء الهند بمناسبة تجديد الشعب الهندي الثقة في قيادته