اعلان

أخبار قنا اليوم.. براءة معيد وتأجيل قضية الطفلة تسبيح والعثور على رضيعة

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

دون إصابات.. السيطرة على حريق في منزل بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق نشب في منزل بقرية أولاد نجم التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، قبل امتداده للمنازل المجاورة دون وقوع خسائر في الأرواح، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

محافظ قنا يُكرم مالك مصنع ملابس بنجع حمادي لتوفيره 34 فرصة عمل لأبناء المحافظة

كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عدد من النماذج المشرفة من أبناء المحافظة لجهودهم في توفير فرص عمل للشباب والفتيات بالقطاع الخاص، حيث قدم المحافظ شهادة تقدير للسيد عمرو محمد هريدي مالك مصنع ARJ FASHION) (للملابس الجاهزة واليونيفورم بمركز نجع حمادي، نظرا لجهوده في توفير عدد 34 فرصة عمل في مجال الخياطة بواقع 32 فرصة للأثاث و2 فرصة للشباب بالمصنع.

تمهيدًا لطرحها بالأسواق.. محافظ قنا يتابع منتجات مشروعات الأمن الغذائي

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إن منتجات مشروعات الأمن الغذائي بمحافظة قنا تساهم في إحداث توازن في أسعار السلع الغذائية بالسوق المحلي، مع استمرار تلبية احتياجات المواطنين خاصة في ظل السياق العالمي الحافل بالتحديات والصعوبات الناجمة عن الأزمات الدولية المتلازمة، جاء ذلك خلال متابعته لسير العمل بالمشروعات صباح اليوم.

العثور على رضيعة مجهولة النسب بقنا

عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الثلاثاء، على طفلة رضيعة مجهولة النسب بجوار الأحوال المدنية بمدينة قنا، وجرى نقل الطفلة إلى حضانة مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب بقنا

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الملتقى التوظيفي لتوفير فرص العمل بالقطاع الخاص الذي نظمته إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة بمقر نزل شباب مدينة قنا، وذلك بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة، والقوى العامة، والتضامن الاجتماعي، وذلك وسط إقبال كبير من الشباب والفتيات، موضحاً أن الملتقى يوفر حوالي 2000 فرصة عمل لحملة المؤهلات العليا، وفوق المتوسطة، والمتوسطة، وكذلك غير الحاصلين على مؤهلات من خلال 22 شركة ومصنعًا.

تشغيل عيادات التأمين الصحي بقنا ونجع حمادي فترة مسائية بدءًًا من نوفمبر

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عن تشغيل عيادات التأمين الصحي (سيدي عبدالرحيم الشاملة بقنا)، ومجمع عيادات التأمين الصحي بنجع حمادي لفترة إضافية مسائية، وذلك بدءًا من ١ نوفمبر المقبل، بهدف التخفيف على أبناء محافظة قنا المنتفعين بالتأمين الصحي، وتوفير خدمات طبية أفضل لهم، والحد من الزحام خلال الفترة الصباحية.

محافظ قنا يًعلن عن توفير فرص عمل بإحدى الشركات الخاصة.. اعرف التفاصيل

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عن توفير فرص عمل للشباب بشركة Team 4 Security، العاملة في مجال تقديم الخدمات الأمنية للمنشآت الصناعية والساحية والمنتجعات السكنية، وذلك في إطار حرص المحافظة على فتح قنوات اتصال بين الشباب الباحثين عن فرص عمل، وبين شركات القطاع الخاص التي تطلب عاملين.

براءة معيد طب بيطري من تهمة قتل 60 فأرًا بقنا

قضت محكمة جنح مستأنف قنا، اليوم الثلاثاء، ببراءة معيد بكلية الطب البيطري بجامعة جنوب الوادي، من تهمة قتل 60 فأر تجارب ملك زميلته بقصد تعطيل حصولها على درجة الماجستير.

تأجيل قضية الطفلة تسبيح لـ 29 نوفمبر للحكم

أجلت محكمة جنح مستأنف قنا، اليوم الثلاثاء، نظر استئناف 15 طبيبًا بمستشفى قنا العام، في قضية الطفلة تسبيح، بتهمة الإهمال الطبي، والتسبب في فقدان الطفلة لبصرها مدى الحياة إلى جلسة 29 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد فعاليات اليوم الفلكي الرابع وكسوف الشمس الجزئي

شهد الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى فعاليات اليوم الفلكي الرابع لطلاب جامعة جنوب الوادي، ومتابعة لكسوف الشمس الجزئي، مؤكدًا دعم الجامعة لكل نشاط علمي هادف، ولكل توجهات الدولة فى بناء الإنسان، مؤكداً سعادته بإقامة هذه الفعالية، مضيفًا أن العالم يحتاج لعلماء الفيزياء والرياضيات، وتوجه الدولة هو الإهتمام بخريجى ودارسي الرياضيات والفيزياء، وهو نفس اهتمام وعناية جامعة جنوب الوادي التى تشجع طلاب كلية العلوم على الالتحاق بهذه الشعب، متمنياً أن تكون شعبة الفيزياء الجوية والفلك متميزة ترتبط بطلابها وتعدهم وتؤهلهم بشكل متميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة