اعلان

رابع ضحايا الأمطار الغزيرة ببني سويف. .. مصرع شاب صعقا بالكهرباء بأحد أعمدة الإنارة بالفشن

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

شهدت محافظة بنى سويف، رابع ضحايا الأمطار الغزيرة التي هطلت على مراكز وقرى المحافظة المختلفة، حيث لقى شاب مصرعه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر إصابته بصعق كهربائى من أحد أعمدة الإنارة في مدينة الفشن، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

واستقبل مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، محمد طه، 34 سنة، جثة هامدة، إثر تعرضه لصعق كهربائى من أحد أعمدة الإنارة بشارع سعد زغلول بجوار الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

مصرع سيدتين صعقا بالكهرباء

ونتج عن تعرض محافظة بنى سويف، للأمطار الغزيرة، ضحايا، حيث لقيت سيدتان مصرعهما صعقًا بالكهرباء بسبب سلك ماتور المياه بمنزل إحداهما بقرية المسيد الأبيض، بمركز إهناسيا بمحافظة بني سويف.

وتبين وفاة "إيمان صابر محمود" 34 عامًا، ربة منزل، و"غادة محمد أحمد تمام" 25 عامًا، ربة منزل، صعقًا بكهرباء سلك ماتور المياه، داخل منزل "الأولى" وجرى نقلهما من محل إقامتيهما بقرية المسيد الأبيض إلى المستشفى في محاولة لإنقاذهما إلا أنه تبين وفاتهما وتم إيداع الجثتين مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية أن السيدتين المتوفيتين تجمعهما علاقة قرابة وجيرة، وكانت "الأولى" تقوم بتنظيف منزلها وأصيبت بصعق كهربائي من سلك ماتور المياه سقط داخل سور المنزل، فوجدتها الثانية مسجاة على الأرض بها أعراض "تشنج" فحاولت إفاقتها فأصيبت بالصعق هي الأخرى.

مصرع شخص بانهيار سقف محل عصائر

وشهد مركز ومدينة ببا جنوب بنى سويف، ثالث ضحايا الأمطار الغزيرة، حيث لقى شخص مصرعه، إثر إنهيار سقف محل عصائر كائن عليه، نتيجة الطقس السيئ الذي تعرضت له المحافظة، وتم انتشال جثته من أسفل الأنقاض بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وتبين انهيار سقف منزل قديم بشارع بورسعيد بمدينة ببا جنوب بنى سويف، نتج عنه مصرع صاحب محل عصائر، يدعى "محمد.ع"، 38 عامًا، مقيم قرية المشارقة التابعة لدائرة المركز، فأمر بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية، ومعدات الوحدة المحلية على رأس سيارة إسعاف إلى محل الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»