السيطرة على حريق في برج سكني بمحافظة بورسعيد

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية
كتب : أهل مصر

اندلع حريق هائل داخل وحدة سكنية في منطقة الضواحي بـ محافظة بورسعيد.كانت البداية عندما شهد أهالي أبراج النور في منطقة حي الضواحي بـ محافظة بورسعيد، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، النيران تتصاعد بكثافة من داخل وحدة سكنية، وتكاد أن تنتقل إلى الوحدات والأبراج المجاورة.

تلقت إدارة الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد بلاغًا يفيد بنشوب حريق ببرج سكني بأبراج النور، وعلى الفور جرى الدفع بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، وتمكن من الوصول خلال دقائق من البلاغ.

وصل فريق الإطفاء، وتبين أن النيران تتصاعد بكثافة من وحدة سكنية بأحد الأبراج، من غرفة نوم بالطابق السادس، وتم التعامل بواسطة سيارتي إطفاء للسيطرة على ألسنة اللهب.

وعمل فريق الإطفاء بعد الانتهاء من أعمال إخماد الحريق على تبريد آثاره، وذلك لضمان عدم تصاعد النيران مرة أخرى، أو تصاعد الأدخنة التي قد تؤثر على سلامة المواطنين.

تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد؛ بلاغًا من العقيد شريف العربي مدير إدارة الحماية المدنية ببورسعيد بنشوب الحريق والسيطرة عليه، وأمر بتشكيل فريق بحث؛ للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram