اعلان

تزامنا بالاحتفال باليوم العالمي للعصا البيضاء.. «جنوب الوادي» تُكرم الطلاب ذوي الإعاقة البصرية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت جامعة جنوب الوادي، الطلاب ذوي الإعاقة البصرية بكلية الآداب، تزامنا بالاحتفال باليوم العالمي للعصا البيضاء، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة من خلال مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة.

وجاء ذلك بحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور صلاح سليم عميد كلية الآداب، والدكتور حسين أبو المجد مدير مركز ذوي الاحتياجات الخاصة، والدكتور إبراهيم حسن نائب المدير.

وأشار الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن مركز ذوي الاحتياجات الخاصة نظم هذا التكريم ضمن الاحتفال باليوم العالمي للعصا البيضاء بكلية الآداب دعمًا للطلاب ذوي الإعاقة البصرية، وتثقيفًا بحقوقهم، وإيمانًا بقدراتهم في ظل الدعم الكبير لهم من الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة.

ونقل الدكتور بدوي شحاتة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تحيات الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، للطلاب ذوى الهمم، مشيرًا الغى أن الجامعة خلال الايام القليلة الماضية شهدت تحولا في رعاية ذوي الإعاقة داخل وخارج الجامعة، ويسعى المركز إلى توفير الخدمات المختلفة للطلاب ذوي الإعاقة ودمجهم في سوق العمل مبكرًا وتأهيلهم له وحثهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد.

شهد الحفل الدكتور صلاح سليم عميد كلية الآداب، والدكتور محمد عبد الوهاب، والدكتور وحيد الدين طاهر، والدكتور أشرف حكيم وكلاء الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والطلاب من ذوي الاعاقة البصرية والعاديين، واختتم الحفل بتكريم الطلاب من ذوي الاعاقة البصرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي