اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. افتتاح مؤتمر اتحاد المستثمرات العرب وإجراء 10 عمليات قلب مفتوح

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

ممثل جامعة الدول العربية يُشيد بمؤتمر اتحاد المستثمرات العرب

عبر المستشار خميس البوزيدي، المشرف على إدارة منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية عن سعادته على وجوده في مدينة الأقصر الضاربة في التاريخ والآسرة بفرط جمالها وصمود معالمها والخالدة ببهاء طبيعتها وحسن وطيبة أبنائها، موجهًا الشكر للقائمين على تنظيم هذا الحدث الهام احتفالا باليوبيل الفضي لاتحاد المستثمرات العرب، كما وجه شكره لجهود الدكتورة هدى يسي، رئيسة الإتحاد، لتأمين... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مستشفى طيبة التخصصي تنجح فى إجراء 10 عمليات قلب مفتوح بالأقصر

نجح فريق جراحة القلب المفتوح وجراحات القلب والصدر بمستشفى طيبة التخصصي بـ إسنا جنوب محافظة الأقصر، في إجراء 10 عمليات قلب مفتوح تنوعت بين زراعة شرايين تاجية للقلب واستبدال الصمام الميترالي، وتم إجراء 7 عمليات زراعة شرايين تاجية للقلب CABG، و3 عمليات تغيير الصمام الميترالي MVR، وذلك بمشاركة كلا من؛ محمد عبد القادر زكي – استشاري جراحة القلب والصدر بمعهد ناصر، وحاتم محمد أبوالعزيم – مدرس واستشاري جراحة القلب، والصدر بمستشفيات جامعة الأزهر، وعبد الله...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يستقبل وزيرة الهجرة للمشاركة بمؤتمر «الاستثمار العربي والتعاون الدولي»

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج في مستهل زيارتها للمحافظة للمشاركة في مؤتمر ومعرض 'الاستثمار العربى الإفريقي والتعاون الدولي، المجتمع المدني والتنمية المستدامة'، ورحب المحافظ بالوزيرة والوفد المرافق لها معربا عن تقديره لهذه الزيارة الهامة التي تشارك خلالها الوزيرة في في مؤتمر اتحاد المستثمرات العرب بالتنسيق مع... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram