اعلان

انتشال جثة ثالثة من 4 أشخاص غرقوا أثناء غسل البطاطين في النيل بسوهاج

غريق - أرشيفية
غريق - أرشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج، من انتشال جثة ثالثة من الـ4 الذين لقوا حتفهم غرقا في النيل بناحية مركز دار السلام جنوب سوهاج أثناء غسيل البطاطين والمفروشات.

يذكر أن اللواء محمد عبدالمنعم شرباش - مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من اللواء محمد زين - مدير مباحث سوهاج يفيد بورود إخطارًا بغرق 4 أشخاص من أسرة واحدة، في مياه النيل، بينما تم إنقاذ الأم بمعرفة الأهالي، ناحية نجع العرب بقرية البلابيش دائرة المركز.

انتقل على الفور المقدم المزمل نافع، رئيس مباحث مركز دار السلام، والفريق المعاون له، وتبين غرق 4 أشخاص بينهم 3 أشقاء هم: " آية ح ش" 17 عاما - لا تعمل، شقيقتها " شيرين ح ش " 16 عاما - طالبة وتقيمان دائرة المركز بغسل بعض المفروشات على شاطئ نهر النيل المواجهة لمنزلهما "انزلقت قدمهما" وسقطتا بالنهر وحال قيام كل من شقيقهما "إسلام ح ش " 14 عاما - طالب، وخطيب الأولى "محمد رم" 22 عاما - مزارع، و"انتصار ر خ " 45 عاما - ربة منزل" والدة المذكورات" بمحاولة إنقاذهما غرقوا بالنهر وتمكنت الأخيرة من الخروج من النهر دون حدوث ثمة إصابات بها.

وتم الدفع بـ 2 طاقم إنقاذ نهري وسيارات الإسعاف، وتمكنت قوات الانقاذ النهري من انتشال جثتي الثالث والرابع، أمس وجثة أخرى اليوم من بين الشقيقات ويتبقى جثة وحيدة تحت الماء، وجارى البحث عنها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

WhatsApp
Telegram