اعلان

منطقة مطروح الأزهرية تنظم مسابقة اختراق ضاحية لمسافة 5 كيلومترات

منطقة مطروح الازهرية تنظم مسابقة اختراق ضاحية
منطقة مطروح الازهرية تنظم مسابقة اختراق ضاحية

نظم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، الشيخ عبد العظيم سالم، اليوم الأحد، مسابقة اختراق الضاحية لمسافة 5 كيلو مترات، في إطار برنامج المسابقات الرياضية، الذي تنظمه الإدارة العامة لرعاية الطلاب.

منطقة مطروح الازهرية تنظم مسابقة اختراق ضاحية

اختراق الضاحية

حضر الفعاليات، أميرة منير وكيل المديرية للشباب، نيابة عن الدكتور وليد رفاعى مدير المديرية، موجه التربية الرياضية وأمجد نصار وموجه التربية الرياضية بإدارة مطروح.

وقال الشيخ عبد العظيم سالم إن سباق اختراق الضاحية لمسافة 5 كيلو مترات، بمشاركة 30 طالبا يمثلون معاهد مطروح الأزهرية، مشيرا إلى أن نقطة الانطلاق كانت من كوبري روميل، مرورا بمديرية أمن مطروح، وامتداد طريق الكورنيش، وصولا حتى نقطة النهاية بشاطئ البوسيت، مؤكدا أن سباق اختراق الضاحية شهد مشاركة قوية وجيدة من الطلاب، وكان التنافس حاضراً من الجميع للحصول على المركز الأول.

وأشاد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية بالتنظيم، مشيراً إلى أن الفعالية لم تشهد أي أخطاء أو شكاوى، مما يدل على الاحترافية في التنظيم، سواء من قِبل اللجان المنظمة أو الحكّام أو المشاركين، موجها الشكر للقيادات الأمنية بالمحافظة لدورهم العام والمشرف في تأمين الطلاب وإنجاح السباق،

وتم الإعلان عن أسماء الفائزين وهم :-

المركز الأول الطالب محمد سيد سعد ، معهد بنين مطروح

المركز الثاني الطالب محمد احمد سعيد ، بنين مطروح

المركز الثالث عبيد علاء حسن ، بنين مطروح

المركز الرابع عمر طارق محمد معهد بنين النموذجي

المركز الخامس محمد مصطفي عثمان معهد بنين مطروح

المركز السادس عبد الهادي مرسي ، معهد بنين مطروح .

WhatsApp
Telegram