اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط مخالفات تموينية وإجراء مقابلات للمتقدمين لبرنامج «تصدوا معنا»

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الأقصر اليوم.

'رياضةالأقصر» تُجري المقابلات الشخصية للمتقدمين للالتحاق ببرنامج «تصدوا معنا»

نفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، اليوم الإثنين، المرحلة الثانية من البرنامح القومي لمواجهة الشائعات تحت شعار تصدوا معنا، بإجراء المقابلات الشخصية للشباب المتقدمين، وذلك بحضور صلاح رشوان، مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، ويأتي ذلك في إطار الدعوة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للشباب المصري بالتصدي للتحديات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس مياه الأقصر: جاري تنفيذ إجراءات تحسين الخدمة بشرق السكة الحديد

قال اللواء محمد يحيي كمال سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الأقصر، أنه جاري تنفيذ إجراءات تحسين خدمة مياه الشرب بمنطقة شرق السكة الحديد والسواقي للتغلب على المشكلات الموجودة بها، وأوضح أن الإجراءات التي سيتم تنفيذها هي ' تقسيم منطقة شرق السكة لعدة مناطق قائمة بذاتها لرفع الضغوط بها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تموين الأقصر تضبط عدة مخالفات وتحرر محاضر حيال التجار

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، اليوم الإثنين، حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية، والمخابز، بإسنا والبياضية، والطود، للتحقق من مدى جودة السلع المقدمة للمواطنين، وأسفرت الحملة عن تحرير محضر بيع سجاير بأزيد من السعر، وضبط 2 مخبز نقص وزن، و3 خبز غير مطابق للمواصفات، وضبط عدد 5 مخالفات عدم الإعلان عن...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)