اعلان

محافظ الشرقية يوجه برفع الإشغالات والباعة الجائلين بطريق بحر مشتول وإقامة متنزه بحي مبارك

محافظ الشرقية خلال جولته
محافظ الشرقية خلال جولته
كتب : مي كرم

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيسي حي أول وثان برفع الإشغالات والباعة الجائلين بطريق بحر مشتول بمركز الزقازيق لإعادة الانضباط للشارع ولاستعاده الوجه الجمالي والحضاري للمنطقة.

محافظ الشرقية خلال جولته

جاء ذلك زيارته لقرية مشتول القاضي التابعة لرئاسه مركز ومدينة الزقازيق؛ للوقوف على الحاله العامه للنظافة، حيث تلاحظ للمحافظ انتشار الإشغالات والباعه الجائلين بطريق بحر مشتول ليأمر رئيس المركز برفعها فوراً واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أوضح محافظ الشرقية، أن المحافظة قامت بإنشاء أسواق حضارية للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والافتراش في الشوارع الرئيسية والميادين العامة للمدينة مما يشوه الشكل الجمالي والحضاري لها.

انتقل محافظ الشرقية لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة بعدد من شوارع مدينه الزقازيق والتأكد من رفع تراكمات القمامه أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، واستوقف المحافظ سيارة محملة بكراتين بيض واستفسر من صاحبها عن سعر الكرتونه للاطمئنان علي بيعها بأسعار مناسبة، مؤكداً أنه لن يسمح لأحد باستغلال المواطنين.

محافظ الشرقية خلال جولته

واختتم المحافظ جولته بتفقد قطعة أرض فضاء بحي مبارك بمنطفة الزراعة بمدينة الزقازيق؛ ليصدر تعليماته لرئيس المركز باعداد التصور الأمثل لاستغلالها في إقامة متنزه لأهالي المنطقة لقضاء أوقات فراغهم وتماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة