اعلان

القصة الكاملة لانتحار طالبة ثانوي من الطابق الثالث داخل مدرستها بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

يتعرض الإنسان في بعض الأحيان، إلي أزمات نفسية نتيجة مروره بمشكلات تؤثر على عقله وتفكيره، وقد تؤدي إلي فقدانه السيطرة على نفسه ووصوله لحالة من عدم الاتزان النفسي، تجعله يفكر في إيذاء نفسه أو الآخرين غير عابئ بأي أضرار قد تلحق به.

في محافظة الشرقية، تعرضت فتاة في الصف الثاني الثانوي، بمدرسة السادات الثانوية بنات التابعة لإدارة شرق التعليمية بالزقازيق، إلى حالة نفسية سيئه، فقدت على إثرها السيطرة على نفسها، ما جعلها تتخذ قرارًا بالتخلص من حياتها غير مكترثه لأي عواقب قد تحدث جراء ذلك، لتلقي بنفسها من الطابق الثالث داخل مدرستها أثناء الفسحة، ويتم نقلها للمستشفي الجامعي، ولكن كان لقدرها رأي آخر في بقائها على قيد الحياة، وتبين إصابتها بكسر بالحوض واشتباه نزيف بالمخ.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد ورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول طالبة بمدرسة السادات الثانوية بالزقازيق مصابة بجروح وكسور جراء سقوطها من علو أحد مبان المدرسة.

انتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين إصابة الطالبة "ملك.ص" 16 عامًا، مقيمة بمدينة الزقازيق، بجروح وكسور أثناء سقوطها من علو أحد مبان مدرسة السادات.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، ونقل الطالبة للمستشفي لتلقي العلاج اللازم وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيق في أسباب وملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram