اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. حملات تموينية على الأسواق والمخازن وتسكين طلاب بالمدن الجامعية

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

حملات تموينية على الأسواق العامة ومخازن الجملة بالأقصر

شنت إدارتا تموين أرمنت وإسنا بالأقصر، حملات تموينية على الأسواق والمحلات العامة ومخازن الجملة، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، وأسفرت الحملة عن ضبط 500 كيلو سكر بمحل بدون ترخيص وبدون فواتير، وضبط عدد 540 عبوة عصير وزن العبوة 340 جرام بدون فواتير، وضبط سجاير كليوباترا تباع...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طالب أزهري يعثر على مبلغ مالي.. وشيخ المعهد يكرمه بالأقصر

عثر أحمد أسامة رشدي، الطالب بالصف الأول الإعدادي بمعهد المريس الإعدادي الثانوي بنين الأزهري بالأقصر، على مبلغ مالي قيمته 500 جنيه، أثناء الفسحة، وسلمها إلى إدارة المعهد والتي سلمتها بدورها لصاحبها، فيما رفض الطالب الحصول على مكافأة نظير أمانته، وكرم فضيلة الشيخ محمود الغول، شيخ المعهد الطالب... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تسكين 70 طالبا لم تنطبق عليهم الشروط بالمدن الجامعية بالأقصر

ترأس الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، اجتماع مجلس إدارة المدن الجامعية، بحضور أعضاء المجلس، لمتابعة أعمال التسكين للطلبة والطالبات بالمدن الجامعية، والبت في موقف الالتماسات المقدمة للعام الجامعي 2022 /2023، وأكد رئيس الجامعة على تسكين 70 طالبا وطالبة من الحالات الذين لم يقوموا بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني ولم تنطبق عليهم شروط الإسكان الطلابي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram