اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تكريم رئيس جامعة ومناشدة المواطنين بالإبلاغ عن أي زيادات في الأسعار

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الأقصر اليوم.

محافظ الأقصر يناشد المواطنين بالإبلاغ عن أي زيادات غير مبررة في أسعار السلع.

وجه المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، تعليماته للجهات المعنية لبحث آليات مراقبة الأسواق والمحال التجارية والمجمعات الاستهلاكية لضبط أسعار السلع والاطمئنان على توافرها بكميات كافية،وأكد محافظ الأقصر، على ضرورة المتابعة الدورية على مدار اليوم لموقف توافر السلع الأساسية، والتأكد من التزام التجار وأصحاب المحال التجارية بالأسعار المقررة، موجهابمتابعة إعلان...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«عبد القادر» يعقد اللقاء المفتوح للاستماع لشكاوى المواطنين بالأقصر

عقد محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر، لقاء 'اليوم المفتوح' مع المواطنين، بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، للاستماع إلى شكاوى المواطنين، والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المختصة، وذلك بحضور رؤساء المدن والمراكز ومديري المديريات الخدمية، ومحمود فاروق مدير ادارة خدمة المواطنين، وأحال نائب محافظ الأقصر بإحالة بعض الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«المنصة المحلية» للتغيرات المناخية تكرم رئيس جامعة الأقصر

شهد الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، فعاليات اللقاء الختامي لأنشطة المنصة المحلية لمحافظة الأقصر للتغيرات المناخية، بحضور كل من محمد حسان مدير عام مكتبة مصر العامة، ومحمد حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من القيادات التنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، ولفيف من أبناء المحافظة،وشهدت الفعاليات عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة المنصة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية