اعلان

أخبار قنا اليوم.. العثور على جثة عامل وتوزيع 900 كرتونة مواد غذائية على المواطنين

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

وظائف شاغرة بقنا.. تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

أعلن ديوان عام محافظة قنا، عن حاجته لعدد 3 شيفات للعمل بفندق بسمة السياحي "حتحور سابقًا" بنظام اليومية، موضحًا أن شروط الوظيفة، تتمثل في آداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، وخبرة سابقة في العمل بالفنادق السياحية، مشيرًا إلى أنه يُفضل خريجي سياحة وفنادق "شعبة إدارة فنادق".

العثور على جثة عامل داخل بئر في قنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الجمعة، على جثة عامل، أسفل الرمال داخل بئر في مزرعة بقرية الغربي بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ضمن "حياة كريمة".. الكشف على 1231 مواطنًا بقافلة طبية مجانية بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الصحة والسكان قامت بتنظيم قافلة طبية مجانية بقرية الشاورية التابعة لمركز نجع حمادي، بمحافظة قنا، وذلك ضمن فعاليات القوافل الطبية التي تنظمها وزارة الصحة والسكان في عدد من التخصصات الطبية بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، موضحاً أن القافلة ضمت ٨ تخصصات طبية مختلفة نجحت في توقيع الكشف الطبي على عدد ١٢٣١ حالة.

كلنا واحد.. توزيع 900 كرتونة مواد غذائية على المواطنين بدشنا في قنا

وزعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا بمحافظة فنا، اليوم الجمعة، 900 كرتونة مواد غذائية "تحيا مصر" على المواطنين، بسعر مدعم 50 جنيهاً، للمواطنين أمام المجلس، حيث وأوضح أشرف أنور، رئيس مجلس المدينة، أن الوحدة المحلية وزعت تلك الكراتين من أمام مجلس المدينة بدشنا، بالتنسيق مع مديرية التموين ووزارة الداخلية، وذلك دعمًا للأسر والمواطنين.

رئيس «جنوب الوادي» يتفقد منشآت ومباني المدن الجامعية

أجرى الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، جولة تفقدية لمنشآت ومبانى المدن الجامعية والمسرح المكشوف ومطعم الجامعة، رافقه الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعادل أحمد مصطفى أمين عام الجامعة، وعدد من مديري العموم بالجامعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر