اعلان

15 جنيهًا للكيلو.. توفير طن أرز بسعر مدعم للمواطنين بالإسماعيلية

طرح الأرز بأسعار مخفضة بالإسماعيلية
طرح الأرز بأسعار مخفضة بالإسماعيلية

وصلت منذ قليل، سيارة للمعرض الدائم للغرفة التجارية بنادي المنتزه في محافظة الإسماعيلية، محملة بـ طن أرز، معبأ ممتاز، وذلك تحت إشراف المهندس أحمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، وذلك بسعر مدعم 15 جنيهًا للكيلو، والذي يعد أرز معبأ درجة أولى، ابتداءً من ظهر اليوم 6 نوفمبر، وبالتعاون مع مديرية التموين، ومباحث التموين.

وجاء ذلك في إطار الدور المجتمعي للتجار والصناع، وبناء على توجيهات رئيس الجمهورية، وقرار رئيس الوزراء في مجلس المحافظين الأخير، لقيام الغرف التجارية بالمحافظات بالتعاون مع وزير التجارة والصناعة، ووزير التموين والتجارة الداخلية، وذلك تحت رعاية اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، لضمان الحفاظ على وفرة المعروض من السلع الأساسية وخفض الأسعار من خلال اختصار مراحل سلاسل الإمداد.

وأشار المهندس أحمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، إلى أن الغرفة التجارية، تعد شريكًا رئيسيًّا للحكومة في ضبط الأسعار وضمان توافر احتياجات السوق المحلية من كل السلع والمنتجات الغذائية والصناعية، كما تعد داعمًا أساسيًّا لتحقيق استقرار السوق المحلية.

وأكد "عثمان"، أن الغرفة لن تدخر وسعًا في تكليل كافة الجهود لتوفير كافة السلع الاستراتيجية، بالتعاون مع الجهات التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض