اعلان

استمرار عروض اليوم الثاني للملتقى الفني الـ20 بجامعة جنوب الوادي

جانب من فعاليات الملتقى الفني
جانب من فعاليات الملتقى الفني

شهد الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، عروض اليوم الثاني للملتقى الفنى العشرين لشباب الجامعات، والذي تنظمه الجامعة في الفترة من 5 – 10 نوفمبر الجاري.

جاء ذلك بحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للانشطة الطلابية، والدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية، وعادل أحمد مصطفى أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وحشد كبير من الطلاب.

وأبدى رئيس الجامعة إعجابه بالفقرات التي تقدمها الجامعات، والتي تبرز المواهب الرائعة للطلبة، مؤكدًا أن الملتقى الفني يهدف إلى تناقل الخبرات بين المشاركين والعمل بروح الفريق من أهم مكتسبات المشاركة فى هذا اللقاء القمي الهام.

وأشار الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن الملتقى الفنى أعاد إلى أذهان الناس إحياء الموسيقي العربية، لافتا إلى أن أهم مكسب في هذا الملتقى هو تجمع الطلاب من الجامعات، ليتعارفوا ويتبادلوا الخبرات ويطلعوا على مواهب زملائهم وزميلاتهم لصقل مواهبهم.

وفى أولى عروض اليوم الثاني قدمت جامعة المنوفية باقة متنوعة من أروع الأغاني نالت إعجاب جمهور الحاضرين منها ( نسم علينا الهوا – فى يوم وليلة – أمابراوة – زى العسل – من حبى ليك يا جارى – صلى الله على محمد ).

وفى ثاني العروض أبدع كورال جامعة حلوان بباقة متميزة من الأغاني والأناشيد الوطنية منها ( مصر يا أطيب قلب – تعيشى يا بلدى – عظيمة يامصر – يا حلو يا أسمر – إن كنت ناسي – على صوتك – النور مكانه فى القلوب ).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو