اعلان

تموين مطروح: ضبط 29 مخالفة تموينية متنوعة

تموين مطروح... ضبط ٢٩ مخالفة تموينية منوعة
تموين مطروح... ضبط ٢٩ مخالفة تموينية منوعة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح حملات تموينية مكبرة ومفاجئة من مفتشي إدارة الرقابة و إدارة التجارة الداخلية؛ بالاشتراك مع قوة من قسم مباحث التموين وذلك لمراجعة الحالة التموينية بالمدينة من سير العمل بالمخابز البلدية ومحطات المواد البترولية ومستودعات البوتاجاز ومراجعة السلع المعروضة للمواطنين من خلال المحال التجارية .

تموين مطروح... ضبط ٢٩ مخالفة تموينية منوعة

عدم الإعلان عن الاسعار

وقال حسن الشيباني مدير مديرية التموين بمطروح عن الحملة أسفرت عن ضبط عدد ( ١٦ ) مخالفة تموينية متنوعة كان أبرزها ضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من القمح ( ٧ طن ) دون تصريح بنقل الأقماح وذلك بغرض البيع و الإتجار بالسوق السوداء.

كما تم ضبط كميات كبيرة من مواد غذائية منتهية الصلاحية قدرها ( ٨٤ ) عبوة مواد غذائية متنوعة منتهية الصلاحية و غير صالحة للاستهلاك الأدمي وضبط عدد ( ٩ ) مخالفات لعدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع : وعدد ( ٤ ) مخالفات لعدم حمل شهادات صحية للمتعاملين في الأغذية ومخالفة لعرض لحوم للبيع غير مغطاة وتم اتخاذ اللازم أمام جميع المخالفات.

وشدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على تكثيف تلك الحملات بجميع مدن المحافظة لضبط الأسواق والتأكد من توافر كافة السلع الأساسية أمام المواطنين.

وأشار إلى أن تلك الحملات تسير جنب إلى جنب للحملات التي تقوم بها اللجان المشكلة للوقوف على جودة وكفاءة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين الخاصة تحت إشراف رئيس كل مركز تفعيلا للكتاب الدوري للأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء .

WhatsApp
Telegram