اعلان

والدة الطفلة ضحية غدر ابن خالتها بقنا: "كان دائم اللعب معها.. وقتلها بسبب المخدرات" (فيديو)

والدة الطفلة الضحية
والدة الطفلة الضحية

في مشهد مؤثر، ظهرت والدة الطفلة مي أحمد عبدالعزيز، ضحية القتل على يد ابن خالتها بمنطقة الفشاونة بمركز قوص جنوب محافظة قنا، تبكي بحرقة وألم، على ابنتها صاحبة الـ9 أعوام التي قُتلت ذبحًا على يد ابن شقيقتها بدم بارد، دون وجه حق.

وقالت والدة الطفلة لـ'أهل مصر'، إنها في يوم وقوع الجريمة ذهبت إلى عملها وتركت طفلتها في المنزل، وعند عودتها من العمل وجدت طفلتها مذبوحة في رقبتها وملقاة على الأرض أمام الحمام، واكتشفت أن مرتكب الجريمة هو ابن شقيقتها الذي لم يتجاوز عمره الـ17 عامًا.

وتابعت الأم والدموع تنزرف من عينيها: 'بنتى عملت إيه عشان يقتلها أنا مش معترضة على الموت بس ليه تتقتل بالطريقة دي وبأي ذنب قُتلت؟، مؤكدة أن المتهم ابن شقيقتها كان دائم اللعب مع ابنتها وضربها أكثر من مرة، حتى أن ابنتها اشتكت من ضربه لها، فكانت ترد عليها: 'ابن خالتك بيهزر معاكي'.

وأضافت الأم المكلومة، أن المتهم ابن شقيقتها ارتكب جريمته بسبب سوء التربية والإهمال، وتعاطيه المخدرات، مشيرة إلى أن المتهم اعترف أمام جهات التحقيق، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حق ابنتها.

وناشدت والدة الضحية، بالقصاص العادل من المتهم، لافتة إلى أنها تُريد العدالة، حتى يثلج صدرها، وتنطفئ حرقة قلبها، لبشاعة الجريمة التي ارتكبها المتهم مع صغيرتها البريئة دون مراعاة لصلة الرحم وحرمة الدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»