اعلان

«سكرتير بني سويف» يُكلف التموين بتوفير كميات كافية من السلع بالواسطى

خلال المرور
خلال المرور

أشرف اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد ببني سويف، على حملة لجنة حماية المستهلك، بمركز ومدينة الواسطى، بالمرور على عدد من المحال والمولات والسلاسل التجارية، للاطمئنان على توافر كافة السلع ومتابعة حركة البيع والشراء.

السكرتير المساعد يلتقي عددًا من المواطنين

والتقى السكرتير المساعد عددًا من المواطنين، مستفسرًا منهم على مدى توافر كافة السلع وانتظام حركة البيع والشراء، والإقبال على السلع الغذائية والاستهلاكية خاصة السلع الأساسية من السكر والأرز والزيوت وغيرها من السلع، وذلك ضمن جهود المحافظة الميدانية لضبط الأسواق وضمان توافر السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مناسبة.

وجود نقص في بعض السلع بالهايبرات

وخلال المرور ومتابعة اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد ببني سويف، بعض المحلات والهايبرات وأماكن تداول وبيع السلع الغذائية والاستهلاكية، تبين وجود نقص في بعض السلع في عدد 2 هايبر ،حيث تواصل السكرتير المساعد مع وكيل وزارة التموين ،لتكليفه بسرعة توفير النواقص من تلك السلع، وعلى الفور تم التنسيق والدفع بعدد من السيارات محملة بسلع تموينية واستهلاكية للهايبرين لتلبية احتياجات المواطنين من تلك السلع.

تكثيف الحملات التموينية للتأكد من توافر السلع

ونوه السكرتير المساعد أن هذه الحملات تأتي تنفيذًا لتوجيهات المحافظ" د. محمد هاني غنيم" باستمرار المتابعة الميدانية لحركة السوق وانتظام حركة البيع، وتوافر السلع الأساسية التي تشهد إقبالاً على تداولها ، وتكثيف الحملات التموينية للتأكد من توافر السلع ، والإعلان عن أماكن تواجد بعض أنواع السلع التي قد لا تكون متوافرة في بعض المحال التجارية، وذلك بالتوازي مع توجيه حملات الرقابية التموينية يوميا على مستوى المدن والقرى والتي تضم كافة الأجهزة المعنية من: التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك والوحدة المحلية وغيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل