اعلان

"نهال" طالبة الإعدادي ابنة كفر الشيخ بطلة الجمهورية في "الكونغ فو": حلمي العالمية والالتحاق بالشرطة (فيديو وصور)

نهال شعبان
نهال شعبان

صاحبة إرادة وعزيمة قوية، بدأت ممارسة الرياضة في سن صغيرة، وشجعتها أسرتها ودعمتها كثيرًا، الممارسة والتدريب المستمر ودعم أسرتهم هي أسرار تفوقها، اشتركت في العديد من البطولات في رياضتي الكونغ فو والكيك بوكس، وفازت بالمراكز الأولي بها، وتحلم أن تكون بطلة عالمية وتمثل اسم مصر، كما تتمنى أن تكون ضابط شرطة.

نهال شعبان.. بطلة الجمهورية في الكونغ فو

إنها نهال أحمد شعبان، ذات ال13 عامًا، وابنة محافظة كفر الشيخ، حصت المركز الأول وحصلت علي بطولة الجمهورية في الكونغ فو، كما حصلت على العديد من البطولات الأخري فى الكونغ فو والكيك بوكس، لتصبح مثالًا للتفوق والرغبة المستمرة في النجاح.

بدأت ممارسة الرياضة منذ 4 أعوام

في البداية تقول نهال فى تصريح خاص لـ'أهل مصر' أنها بدأت ممارسة الرياضة منذ 4 أعوام، حيث بدأت بممارسة رياضة الكونغ فو أولًا عندما كانت بالصف الخامس الإبتدائي، ثم بدأت بعدها في ممارسة رياضة الكيك بوكس، لتحصد العديد من المراكز من خلال اشتراكها في مسابقات وبطولات عدة.

والدتي هي من شجعتني على ممارسة الرياضة

وتضيف نهال قائلة: والدتي هي من شجعتني على ممارسة الرياضة، ومارست الكونغ فو والكيك بوكس؛ لأنهما يساعدان الشخص على الدفاع عن نفسه، ولقد حصلت على بطولة الجمهورية في الكونغ فو وحصدت المركز الأول، كما صعدت قبل ذلك لبطولة الجمهورية في الكيك بوكس، وتتابع: لقد تعلمت الشجاعة من خلال ممارستي لكلا الرياضتين، كما تعلمت الدفاع عن نفسي.

أسرتي دعمتني كثيرًا

وتكمل: أتدرب 5 أيام أسبوعيًا، وأنظم وقتي بين المذاكرة والتدريب، وعلمتنى الرياضة أن أكون منظمة في حياتي، وساعدني دعم أسرتي كثيرًا، فأنا لم أكن أحب تلك الرياضة فى البداية، ولكن تشجيع والدتى ودعم أسرتي لي هو ما جعلني أستمر فى تلك الرياضة، وتضيف بالقول: ستقام هذا الشهر بطولة للكونغ فو على مستوي المحافظة وسألتحق بها، كما ستقام بطولة جمهورية للكونغ فو شهر يناير المقبل.

أحلم أن أكون بطلة عالمية

وأردفت: أحلم أن أكون بطلة عالمية وأمثل مصر، كما أحلم أن أكون ضابط شرطة، وأتوجه بالشكر لمدربي وأسرتي، وأنصح أي شخص أن يمارس الرياضة ليستطيع الدفاع عن نفسه، ولقد تطور مستواي كثيرًا بالتدريب، وأنصح أي شخص يبدأ في تلك الرياضة ألا يستسلم، وسيتطور مستواه مع الوقت وينجح بها، كما أنصح أولياء الأمور أن يشجعوا أولادهم على ممارسة الرياضة ليحافظوا على لياقتهم البدنية ويستطيعوا الدفاع عن أنفسهم.

ويقول محمد السايس، مدرب نهال في تصريح خاص لـ'أهل مصر' إن مستوي نهال تطور كثيرًا من خلال الممارسة وتشجيع أسرتها المستمر لها، حيث اشتركت في العديد من البطولات، وحصلت على المراكز الأولي بها، كما حصلت على بطولة الجمهورية فى الكونغ فو، وحصلت أيضًا على المركز الأول على مستوى المحافظة فى الكيك بوكس وصعدت لبطولة الجمهورية.

ويضيف: نهال لديها لياقة بدنية جيدة، ولديها الرغبة فى تحقيق بطولات، كما أن أسرتها تدعمها، ولقد تطور مستواها بشكل كبير، حتى أصبحت من أفضل اللاعبين في الفريق، وأوجه رسالة لأولياء الأمور وخاصة بالقري أنه يجعلوا أطفالهم يمارسون الرياضة خاصة وإن كانت لديهم ميول لذلك، وليس شرطًا أن يصبح الابن بطل عالم ولكنه علي الأقل سيحافظ على لياقته البدنية، ويسيطر على قرارته، ويتحكم بانفعالاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال