اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توزيع 10 أطنان لحوم أضاحي على 10 آلاف أسرة أولى بالرعاية

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد جريدة أهل مصر فى هذا التقرير، أخبار كفر الشيخ اليوم.

تموين كفر الشيخ: ضبط 161,5 طن أرز شعير و32 طن أرز أبيض قبل بيعها بالسوق السوداء

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية بأنه فى إطار محاربة احتكار السلع وخاصة الأرز الشعير والأبيض، وتنفيذا للقرارات والتوجيهات الوزارية فى هذا الشأن، وجه المحاسب عماد عبد الغنى حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ بتشكيل حملات على مدار اليوم بكلاً من مركز مطوبس ومركز سيدى سالم و مركز دسوق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد الأعمال الجارية في المشروعات الخدمية

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، عددا من المشروعات الخدمية الجاري إنشاؤها بشرق وغرب مدينة كفر الشيخ، من رصف وإنشاءات جديدة، رافقه خلالها اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، والعميد الدكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توزيع 10 طن لحوم أضاحي على 10 آلاف أسرة أولى بالرعاية

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن مديرية التضامن بكفر الشيخ، تسلمت 2 طن لحوم بلدية أضاحي، كدفعة خامسة، لتوزيعها على 2000 أسرة فقيرة وأولى بالرعاية بمدن وقرى المحافظة، مؤكداً أن جملة ما تسلمته مديرية التضامن من مديرية الأوقاف 10 طن لحوم أضاحي، لتوزيعها على 10 ألاف أسرة أولى بالرعاية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا