اعلان

وجدوها طافية.. العثور على جثة مُسنة في ترعة بالمنوفية

سيارة إسعاف - أرشيفية
سيارة إسعاف - أرشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان سيدة غارقة في ترعة طبلوها التابعة لمركز تلا بـ محافظة المنوفية.

غرق سيدة في ترعة طبلوها بالمنوفية

تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز تلا، يفيد بالعثور على جثمان "أ.ا.م" 62 سنه، مُسنة داخل ترعة طبلوها طافية على سطح المياه، وتم نقلها لمستشفى تلا، لمعرفة سبب الوفاة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العثور على جثة شخص داخل مزرعة موز

وفي السادات عثر أهالي قرية أبو نشابة التابعة لـ محافظة المنوفية على جثمان شخص داخل مزرعة موز، وجرى إبلاغ مركز الشرطة لبدء التحقيق في الواقعة، وانتقلت قوة أمنية؛ للوقوف على أسباب الحادث.

وأوضح مصدرا، أن الجثمان الذي تم العثور عليه "خ، ت" مقيم دائرة مركز السادات، ويوجد شبهة جنائية في الواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

إصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالمنوفية على جانب آخر، أصيبب 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق شبين الكوم-بركة السبع، وجرى الدفع بـ 5 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي، لتعامل مع الحالات عن طريق قسم الطوارئ، وانتقلت قوة أمنية لسؤال المصابين.

تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بورود بلاغ انقلاب سيارة ميكروباص على طريق شبين الكوم بركة السبع، وعلى الفور تم التنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي، وجرى الدفع بقوة أمنية لبدء التحقيق وسؤال المصابين وشهود العيان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً