اعلان

بينهم أطفال.. الإنقاذ النهري تواصل عمليات البحث عن ضحايا حادث «أتوبيس ميت غمر»

الإنقاذ النهرى يواصل البحث عن ضحايا أتوبيس ميت غمر
الإنقاذ النهرى يواصل البحث عن ضحايا أتوبيس ميت غمر

تواصل قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، البحث عن مفقودين في حادث 'أتوبيس ميت غمر' والذى راح ضحيته 22 شخصا وأصيب 7 آخرون.

الإنقاذ النهرى يواصل البحث عن ضحايا أتوبيس ميت غمر

3 مفقودون بينهم طفل

وتبين أن من بين المفقودين في الحادث كلا من: شيماء محمد صلاح، 20 عامًا من قرية أتميده التابعة لمركز ميت غمر، وإسلام رضا إبراهيم فضل 19 عاما من قرية كفر بهيده مركز ميت غمر، وحماده إبراهيم على جاد 7 أعوام من مركز شربين.

الإنقاذ النهرى يواصل البحث عن ضحايا أتوبيس ميت غمر أس

حادث أتوبيس الدقهلية

أسرة تؤكد فقدان نجلها في حادث أتوبيس الدقهلية

وأكدت أسرة فقدان نجلها ويدعي عز الدين عمرو الجوهري، من قرية أوليله، وشخص آخر يدعي يوسف.

الإنقاذ النهرى يواصل البحث عن ضحايا أتوبيس ميت غمر

22 متوفي بحادث أتوبيس الدقهلية

نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفيات

وأسفر الحادث عن انتشال 22 جثة و7 مصابين حتى الآن، منهم 13 رجلا و6 نساء و3 من الأطفال، وتم نقل المتوفين والمصابين لمستشفيات أجا والمنصورة الدولي، فيما تم انتشال السيارة من المياه، وتكثف قوات الإنقاذ النهري البحث عن ضحايا آخرين.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من بعض الأهالي بسقوط سيارة 'ميني باص' داخل ترعة البوهية أمام قرية كفر الشراقوة بالطريق المتجه من ميت غمر إلى أجا.

وهرعت سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري ومباحث مركز شرطة أجا، وبالفحص تبين سقوط وغرق ميني باص بداخله ركاب داخل الترعة.

كما انتقل مدير أمن الدقهلية وعدد من قيادات المديرية، وجرى انتشال الميني باص، وانتشال 22 شخصًا غريقًا و7 مصابين، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهرى البحث عن آخرين مفقودين في مياه الترعة.

أسماء المصابين في حادث أتوبيس الدقهلية

وحصلت 'أهل مصر' على أسماء مصابي الحادث، وهم كل من: 'ياسمين أحمد عبد العظيم ' 19 سنة، مقيمة بصهرجت الكبري مركز ميت غمر، و'آية أحمد منصور'، 19 سنة، مقيمة كوم النور مركز أجا، و'أنور عثمان حافظ' 58 سنة، دقادوس مركز ميت غمر، و'صفاء محمد زياد' 29 سنة، ميت محسن مركز ميت غمر، و'أحمد ساهر حسني'، 28 سنة، ميت غمر، و'شريف مصطفى عبد المجيد' 28 سنة، دقادوس مركز ميت غمر.

الإنقاذ النهرى يواصل البحث عن ضحايا أتوبيس ميت غمر

عمليات إنقاذ حادث أتوبيس ميت غمر

وتم نقل المتوفين والمصابين لمستشفيات أجا والمنصورة الدولي، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً