اعلان

تشييع جثمان طبيب غلابة الإسكندرية إلى مثواه الأخير بمقابر عمود السوري

جنازة طبيب الغلابة
جنازة طبيب الغلابة

شُيع المئات من أهالي محافظة الإسكندرية اليوم الأحد، جثمان الدكتور سعيد متولي الشهير بطبيب الغلابة، من مسجد العمري بمنطقة اللبان وسط المحافظة بحضور أسرته وأصدقائه وأهالي منطقة العامرية والكنج مريوط ، ليتم دفنه بمقابرالأسرة في عمود السواري بمنطقة كرموز .

تشييع جثمان طبيب الغلابة بالإسكندرية .. رفض الظهور في الإعلام

اكتست مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة الإسكندرية بحالة من الحزن بعد خبر وفاة الدكتور سعيد متولي «طبيب الغلابة»، أمس السبت ،صاحب أرخص كشف '5 جنيهات' لأهالي القري والنجوع في غرب الإسكندرية، بعد رحلة عطاء طويلة، سخر فيها مهنته وخبرته وحياته لمهمة علاج الفقراء وتخفيف آلامهم خاصة في منطقة غرب الإسكندرية .

يذكر أن الدكتور سعيد متولي، الملقب بطبيب السعادة أو طبيب الغلابة، كما كان يلقبه أهالي منطقة الكنج مريوط والعامرية والقرى والنجوع غرب الإسكندرية نظرًا لأنه كان يكشف مجانًا على أغلب الحالات، وهو صاحب أقل سعر كشف في مصر 5 جنيهات متضمنًا التحاليل الخاصة بالمريض أيضًا.

وكان الدكتور سعيد متولي طوال فترة عمله يرفض أن يظهر في أية وسيلة إعلامية مقروءة أو مسموعة، وكان يردد دائمًا أنه يعمل لوجه الله تعالى، ولا يريد الظهور الإعلامي بعد أن تردد عليه عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين لعمل حوارات معه ولكنه كان يرفض بصفة مستمرة .

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مناطق الكنج والعامرية حزنًا على الدكتور سعيد متولي ، وانتشرت برقيات العزاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حزنًا عليه خاصة مَن تعامل معه من غير القادرين .

جنازة طبيب الغلابة

ونعي محمد أحمد أحد أهالي منطقة العامرية، الطبيب قائلا ؛ توفي إلى رحمه الله تعالى طبيب السعادة الدكتور سعيد متولي دكتور سعيد صاحب أقل سعر كشف في مصر، ولو مش معاك اكشف وروح، دكتور سعيد الذي رفض أن يظهر في أي وسيلة إعلام .

جنازة طبيب الغلابة بالإسكندرية

وكتب عبدالرحمن سلمان من غرب الإسكندرية، البقاء لله اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه ووسع مدخله وأكرم نزله واسكنه فسيح جناتك، وكافة أموات المسلمين .

جنازة طبيب الغلابة

وشهدت صلاة الجنازة بمسجد العمرى بأبي الدرداء حضورا حاشدا من مناطق العامرية والكنج مريوط ومنطقة غرب، وتم نقل جثمانه إلي مثواه الأخير إلي مقابر العامود بكرموز بوسط محافظة الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي